فتح صندوق التنمية الحضرية باب حجز الوحدات السكنية في المرحلة الثانية لمشروع «داره»، كاملة التشطيب، وفقا لتصريحات المهندس إيهاب حنفي المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية الحضرية لـ«الوطن».

وأكد أن تلك الوحدات السكنية تحت مسمى مشروع «الواحة فيو»، مشيرا إلى تجهيز الوحدات السكنية على أعلى مستوى من التشطيبات، ويوجد بالمشروع مولات تجارية، ومساحات ومسطحات خضراء، إلى جانب مسار مخصص للدراجات الهوائية.

تقسيط بدون فوائد

وأضاف أن الصندوق يتيح دفع 15% فقط من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد، مردفًا أن الوحدات السكنية بمدينة نصر تبلغ قيمتها حوالي 5 ملايين و300 ألف، مع قابلية الزيادة بناءً على درجة التميز.

تنفيذ المشروعات بأعلى جودة 

وأوضح أن الصندوق يتلقى الطلبات بشكل دوري، وينفذ المشروعات بشكل سريع، وبأعلى جودة ممكنة، لتلائم احتياجات المواطنين، مشيرًا إلى أن الإقبال الكبير من المواطنين لحجز وحدات الصندوق يدل على جودة الوحدات السكنية وجودتها، ما يشجع المواطنين على الإقبال عليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدات سكنية شقق سكنية وحدات سكنية بالتقسيط شقق صندوق التنمية الحضرية شقق بمدينة نصر الوحدات السکنیة

إقرأ أيضاً:

الإعمار تعلن قرب المباشرة بإنشاء الدور السكنية ضمن مدينة الجواهري

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، الثلاثاء، قرب المباشرة بإنشاء الدور السكنية ضمن مشروع مدينة الجواهري السكنية الجديدة في بغداد.

وقال رئيس هيئة تنفيذ المدن الجديدة في بيان للوزارة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الأعمال الحالية في مدينة الجواهري تتضمن التسوية والحفر والدفن و الحدل ، مع إجراء الفحوصات المختبرية و بناء (60) قاعة لمبيت العاملين ، فضلاً عن التهيئة للمباشرة بإنشاء اول مجموعة من الدور السكنية".

وأضاف، أن "مدينة الجواهري تنفذ على مساحة (7121) دونما، وتشمل إنشاء (30) ألف وحدة سكنية متنوعة، و (10) آلاف قطعة أرض سكنية مخدومة ، ومراكز تجارية ونحو (70) مدرسة، فضلاً عن المرافق الخدمية ومراكز النشاط الحضري وفق تصميم المدن الذكية،  التي تراعي معايير البيئة والحداثة".

مقالات مشابهة

  • الإعمار تعلن قرب المباشرة بإنشاء الدور السكنية ضمن مدينة الجواهري
  • وفد أردني يزور صندوق مكافحة الإدمان للاطلاع على تجربته في علاج المتعاطين
  • «المهندسين» تعلن طرح 50% من الوحدات السكنية بالقرعة العلنية بأسعار ميسرة
  • بايدن وترامب يسعيان لإنشاء صندوق سيادي.. ما علاقة الصين بذلك؟
  • التعريف بخدمات صندوق الحماية الاجتماعية في العوابي
  • أسعار الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. المتر يبدأ من 18 ألف جنيه
  • احصل على وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينة نصر.. اعرف الثمن وطرق السداد
  • قوافل صندوق تحيا مصر تصل إلى ١٠ آلاف أسرة في شمال سيناء
  • تفاهم بين صندوق الوطن و«الذكاء الاصطناعي» لبناء قدرات المواهب
  • «التنمية الحضرية»: تسليم وحدات سكنية كاملة التشطيب بعد عام من التعاقد