صوفيا (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حكومة الإمارات تصدر مرسوماً بقانون اتحادي بتعديل قانون تنظيم علاقات العمل نجاحات كبيرة في ختام بطولة الإمارات المفتوحة للمواي تاي

أحرزت نجمة منتخبنا الوطني لرياضة الشراع الحديث مدية خالد النيادي (11 عاماً) الميدالية البرونزية في منافسات بطولة بلغاريا الدولية للشراع الحديث «كأس سارفوفو» التي جرت في صوفيا، بمشاركة عدد من المواهب في فئة أوبتمست من القارة الأوروبية.


وتأتي مشاركة بطلتنا الواعدة مدية خالد النيادي صاحبة برونزيتي الشراع في الدورة العربية الخامسة عشرة للألعاب الرياضية بالجزائر العام الماضي، ضمن خطط الاتحاد برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان لإعداد وتأهيل عناصر المنتخبات الوطنية وتوفير فرص الاحتكاك للمواهب الصاعدة.
وأثنى محمد عبدالله العبيدلي الأمين العام للاتحاد على النتائج التي حققتها بطلتنا الصاعدة في المشاركة الأوروبية مؤكداً أن الحدث كان فرصة جيدة لاكتساب التجربة والاحتكاك مع المدارس والأكاديميات الأوروبية المتخصصة، وذلك من أجل رفع الجاهزية للمشاركات المقبلة في روزنامة الفعاليات والبطولات العالمية والقارية والإقليمية.
وأشاد محمد عبدالله العبيدلي بموهبة بطلتنا مدية خالد النيادي التي أكدت على موهبتها من قبل وحققت الإنجاز بتحقيق إنجازين كبيرين في المشاركة بالدورة العربية محققة برونزيتين في فئة أوبتمست مشيداً باهتمام ودعم نادي أبوظبي للرياضات البحرية الذي يرعى الموهبة الصاعدة، وكذلك الدور المميز لأسرة البطلة، ووالدها خالد النيادي الذي يحرص على توفير كل الظروف المناسبة لتطوير موهبة ابنته.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشراع الحديث بلغاريا صوفيا خالد النیادی

إقرأ أيضاً:

منى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»

تشارك الفنانة منى زكي، في ماراثون مسلسلات رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

مسلسل ناقص ضلع لـ منى زكي

المسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب - سعدى وجوهر، ومقرر عرضه فى 15 حلقة، حيث يواصل صناع العمل اختيار الفنانين المشاركين والوقوف على كل التفاصيل قبل تحديد موعد البدء فى التصوير.

منى زكي عارضة أزياء

يسجل التعاون الثانى على التوالى بين منى زكى والمخرج محمد شاكر خضير فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سوياً مسلسل تحت الوصاية من 15 أيضاً فى شهر رمضان 2023، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وشارك فى بطولته دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، خالد كمال.

ودارت أحداث العمل في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

اقرأ أيضاًصابرين تكشف عن رأيها في تجسيد منى زكي لشخصية «أم كلثوم» بعمل سينمائي

«كان إنسان مفيش في أدبه».. منى زكي تنعي مدير التصوير عصام فريد

موعد عرض فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي

مقالات مشابهة

  • منى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»
  • "التجديف الحديث".. طموحات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
  • حكومة طاجيكستان تحلق اللحى في الشارع وتمنع الحجاب.. لماذا؟
  • ولي عهد أبوظبي يصل إلى الهند في زيارة رسمية
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت
  • خالد بن محمد يزور الهند رسمياً اليوم
  • سيسكا صوفيا البلغاري يعلن تعاقده مع قائد رديف اتحاد العاصمة
  • سيسكا 1948 صوفيا البلغاري يعلن التعاقد مع قائد رديف إتحاد العاصمة