انتحار موظف والعثور على جثة رجل واعتقال عصابة نساء في بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد انتحار موظف

إقرأ أيضاً:

جريمة قتل صادمة في إسطنبول: شاب أجنبي يقتل حبيبته في فندق

 

في حادثة مروعة شهدتها مدينة إسطنبول، قُتلت امرأة أجنبية على يد حبيبها في فندق بمنطقة بايوغلو. وقد تمكن موظف الفندق من القبض على المشتبه به أثناء محاولته الهرب، وتم تسليمه إلى السلطات.

تفاصيل الحادث

وقع الحادث في الساعة 13:30 يوم أمس، في الطابق الأول من فندق في حي شهيد مختار في بايوغلو.
ووفقاً للمصادر، نشب شجار حاد بين مايا أ. ومهدي إ.، العاشقين اللذين كانا يقيمان في الغرفة رقم 1 بالفندق. ومع تصاعد الشجار إلى عراك جسدي، تجاهل الزوجان تحذيرات موظفي الفندق.

الاعتداء العنيف وفرار المشتبه به

أفادت التقارير أن مهدي إ. اعتدى على مايا أ. بالضرب والركل بشكل وحشي. بينما كانت المرأة ملقاة على الأرض، فر مهدي إ. هارباً من الفندق. تمكن موظف الفندق، هاكان كارا جام، من ملاحقة المشتبه به والقبض عليه.

الإسعاف ووفاة الضحية

وصلت فرق الإسعاف إلى مكان الحادث وقدمت الإسعافات الأولية لمايا أ. قبل نقلها إلى المستشفى. للأسف، توفيت المرأة الأجنبية متأثرة بجراحها رغم جميع محاولات الإنقاذ.

تصريحات موظف الفندق

مقالات مشابهة