يلتقي فريق الكرة الأول بنادي بنفيكا أمام نظيره بورتو، مساء اليوم، في المباراة التي تجمع الفريقين، على ملعب بلدية أفيرو، في تمام الساعة الحادية عشرة إلا الربع على لقب كأس السوبر البرتغالي.

 

وولفرهامبتون يعلن رحيل مدربه قبل 3 أيام من انطلاق الدوري وكيل محمد صلاح يحسم الجدل حول انتقاله إلى الدوري السعودي مشاهد من حفل تدشين الدوري السعودي.

. تقديم 54 لاعبًا ميدو : صلاح لم يغلق باب الاحتراف في الدوري السعودي

 

يدخل فريق بنفيكا مباراة الكأس اليوم بصفته بطلًا للدورى البرتغالي بعد تصدره ترتيب جدول المسابقة برصيد 87 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصف.

 

وعلى الجانب الأخر، يخوض فريق بورتو مباراة اليوم أمام بنفيكا بصفته بطلًا لكأس البرتغال بعد هزيمة سبورتنج براجا فى النهائي والتتويج باللقب.

 

و يعتلي بورتو صدارة ترتيب الأكثر حصولا على السوبر البرتغالي برصيد 23 لقبًا، فيما يأتى بنفيكا فى المركز الثالث برصيد 8 ألقاب، بعد سبورتنج لشبونة الذى يحتل وصافة الترتيب برصيد 9 ألقاب بالبطولة.

 مباريات ودية

و خاض فريق بنفيكا البرتغالى قبل مباراة السوبر اليوم عدة مواجهات ودية، فأستطاع الفوز على النصر السعودي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، و تلقى الهزيمة على يد فريق بيرنلي الإنجليزي بنتيجة هدفين دون رد، حقق انتصارا علي نظيره  نادي سيلتا فيجو بهدفين دون رد، وخسر أمام نادي فيينورد الهولندى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

موعد مباراة بنفيكا وبورتو في كأس السوبر البرتغالي

و تقام مباراة بنفيكا وبورتو في كأس السوبر البرتغالي، في تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية، علي ملعب بلدية أفيرو.

 

القنوات الناقلة لمباراة بنفيكا وبورتو في كأس السوبر البرتغالي

لن تتم إذاعة مباراة السوبر البرتغالي بين فريقي بنفيكا وبورتو؛ حيث لم تصرح أي قناة رياضية أوروبية أو عربية باستعدادها نقل اللقاء. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي بورتو نادي بنفيكا

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بنفكيا يتعاقد رسميًا مع هداف الدوري الهولندي

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي رسميًا التعاقد مع المهاجم اليوناني المحترف في صفوف «إيه زد ألكمار» الهولندي، فانجيليس بافليديس، صاحب الـ25 عامًا، وذلك وفقًا لما ذكره موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي.

وأفاد «فوت ميركاتو» بأن بافليديس حقق لقب هداف الدوري الهولندي، مناصفة مع لوك دي يونج مهاجم إيندهوفن، برصيد 29 هدفًا في 34 مباراة، كما وقع على عقد مع بنفيكا حتى عام 2029 في صفقة تقدر بمبلغ 20 مليون يورو.

وجاء في البيان الصحفي الذي نشره بنفيكا على موقعه الرسمي: «المهاجم اليوناني الدولي البالغ من العمر 25 عامًا من إي زد ألكمار ينضم إلى النادي ويوقع عقدًا حتى عام 2029».

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. بنفكيا يتعاقد رسميًا مع هداف الدوري الهولندي
  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • علي ماهر يراجع خطة مباراة الجونة قبل صدام الليلة
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • الزمالك يواجه سيراميكا بحثًا عن تصحيح المسار
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة