اعتمد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، حركة ترقيات العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، للمستويات الوظيفية الأعلى حيث تضمنت الحركة ترقية ٣٢٩ موظفاً اعتباراً من ١ يناير ٢٠١٦ من الذين أتموا فى مستوياتهم الوظيفية حتى ٣٠ يونيو ٢٠١٦ مدة لا تقل عن المدة البينية المحددة بقرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والاداره رقم ٢٤٦ لسنة ٢٠١٦ إلى المستويات التى تعلوها.

يأتى ذلك فى إطار الكتاب الدوري رقم "٨" لسنة ٢٠١٦ بشأن القواعد التنفيذية لقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم ٢٤٤ لسنة ٢٠١٦ بشأن ترقية العاملين المدنيين بالدولة وعلي كتاب مديرية التنظيم والإدارة بالجيزة رقم ٦٨٧ والمؤرخ في ٢٥ / ٢ / ٢٠٢٤ بشأن جواز النظر في ترقية المثبتين علي الحسابات والصناديق الخاصة " درجات شخصية".

وأكد المهندس عادل النجار، حرص المحافظة الدائم على الارتقاء بمستوى أداء العاملين وتحسين بيئة العمل للموظف وتوفير حياة كريمة له مطالبا العاملين الذين شملتهم حركة الترقيات ببذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وأداء المهام والتكليفات بأفضل وأحسن صورة و التفانى في العمل.

كما قامت إدارة الترقيات بإدارة العامة للموارد البشرية بإعداد الكشوفات الخاصة بأسماء الموظفين المرشحين للترقية ومراجعتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الموارد البشرية ديوان المحافظة ترقيات العاملين مديرية التنظيم

إقرأ أيضاً:

الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات والقضاء على مقالب القمامة العشوائية بالمراكز والقرى، والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات خاصة قطاع النظافة وذلك لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وإظهار الشكل الجمالي للقرى والمراكز.

وشدد محافظ الغربية، على ضرورة استمرار حملات النظافة من الشوارع والميادين الرئيسية، وذلك في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة، وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

وأكد المحافظ على أهمية دور عامل النظافة الذي يعد عاملا أساسا في تحقيق المظهر الحضاري والمشرف، لافتا إلى أننا نقدر دور العمال والجهود المتواصلة والتي تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بحصر شامل لكافة المعدات بجراجات الإنقاذ والأحياء
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لجراجات الانقاذ السريع والأحياء بمنطقة عرب المدابغ  
  • بالأسماء.. مجلس القضاء الأعلى يعتمد حركة النيابة العامة
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يفتتحان ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والاشغالات للمحال والمفترشين للطريق العام
  • محافظ القاهرة يصدر قرار ا بتعديل تخطيط الجزء الجنوبي في الأسمرات
  • الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز
  • وزير العمل: منحة الطلبة ستعود مع انطلاق العام الدراسي