توجت السباحة الشابة ريماس رامي بكأس أفضل سباحة في بطولة بورسعيد الصيفية للسباحة بالزعانف لفئة البنات في مرحلة 14 - 15 سنة.

شهدت البطولة  منافسات حماسية بين نخبة من السباحين والسباحات على مستوى المحافظة، أظهرت تفوق ريماس وإصرارها على تحقيق النجاح.

شباب التايكوندو يواصلون تدريباتهم ضمن المشروع القومي للموهبة ببورسعيد بنادي التوكيلات الملاحية تحت شعار "صيف شبابنا" مركز شباب العاشر ينظم فعاليات قتالية بمشاركة شبابية واسعة

تميزت ريماس بأدائها الاستثنائي في مختلف سباقات البطولة واستطاعت أن تحصد الكأس بعد أن أثبتت جدارتها في جميع الجولات، حيث تفوقت على منافسيها بفارق واضح، مما جعلها تستحق هذا اللقب المرموق عن جدارة واستحقاق.

تعد هذه البطولة إحدى أهم الفعاليات الرياضية الصيفية في بورسعيد،حيث تهدف   إلى تعزيز المهارات الرياضية لدى الشباب وتوفير بيئة تنافسية تشجع على التميز الرياضي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بلال الراشدي يخطف لقب بطولة فردي العموم للطاولة

عمان: خطف لاعب نادي السيب بلال بن هلال الراشدي لقب منافسات بطولة فردي العموم لكرة الطاولة لعام 2024 والتي اختتمت منافساتها بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث جاء فوز الراشدي بعد تفوقه في المباراة الختامية على سعيد بن عبدالله الخروصي من نادي الرستاق، بينما حقق مهند بن خليفة البلوشي من نادي صلالة المركز الثالث إثر فوزه على منافسه ناصر بن سيف البلوشي من نادي عبري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسجلت البطولة التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام مشاركة واسعة من اللاعبين حيث شارك 60 لاعبا يمثلون عدة أندية محلية وهي: صلالة، عبري، الاتحاد، أهلي سداب، السيب، نخل، النصر، البشائر، قريات، الرستاق، مرباط، السويق، مصيرة، الاتفاق، وشهدت منافسات البطولة في كافة مراحلها التمهيدية والنهائية أجواءً تنافسية وإثارة عالية حيث سعى اللاعبون من مختلف الأندية إلى إثبات جدارتهم والصعود إلى الأدوار النهائية.

وسجل اللاعب بلال الراشدي اسمه بقوة في البطولة، حيث تمكن الراشدي من الفوز على عبدالله بن منير الرواحي من نادي السويق في دور الـ32، واستطاع تحقيق الفوز على اللاعب هيثم المنذري في لقاء دور الـ16 قبل أن يقصي غسان الغساني من نادي السيب في ربع النهائي، وتمكن الراشدي من تحقيق المفاجأة الكبرى بعد أن تفوق على حامل اللقب للنسخة الماضية مهند البلوشي في المربع الذهبي قبل أن يكسب نتيجة اللقاء الأهم على حساب سعيد الخروصي في اللقاء النهائي.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف "مبادلة للتنس" 1 فبراير
  • سباحة تتغلب على هجوم سمكة قرش وتفوز بميداليتين فضيتين في بارالمبياد باريس 2024
  • 60 لاعبا في انطلاق بطولة خريف ظفار للسنوكر
  • ما هي الدول التي فازت بكأس العالم للسيدات؟
  • watch it تروج لمسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • بلال الراشدي يخطف لقب بطولة فردي العموم للطاولة
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • في ختام الأسبوع الأول لدوري الشركات رقم 57.. انربك يفوز بكأس السلة
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق