كشف مصطفى ياحي الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي”، عن تنصيب الهيئة الوطنية لإدارة الحملة الإنتخابية لرئاسيات سبتمبر المقبل.

وأضاف ياحي على هامش تنصيب الهيئة، اليوم الإثنين، أن الحزب سينشط الحملة الإنتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون. مشيرا إلى تنصيب الهيئة الوطنية للحملة الإنتخابية للتجمع الوطني الديمقراطي للمترشح الحر عبد المجيد تبون والذي سيشرف على ترأسها شخصيا.

وأشار ياحي، إلى أن الهيئة ستعمل على تنشيط الحملة الإنتخابية وتوحيد الخطاب السياسي للحزب وفقا لبرنامج المترشح عيد المجيد تبون. حيث سبق للمكاتب الولائية عبر كافة ولايات الوطن تنصيب هيآتها المجلية للحملة وتسطير برنامج تجمعاتها الشعبية وانشطتها الجوارية.

وأفاد المتحدث في سياق ذي صلة، أن الخطاب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي خلال الحملة سيكون ملما. حيث توةاجه بلادنا تحديات وأثبتت المستجدات التي بات يسجلها محيطنا المجاور وتتطلب اليقظة والوحدة وصد محاولات زرع الفتنة. وأهم تحدي هو الحفاظ على أمنها واستقرارها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الحملة الإنتخابیة تنصیب الهیئة

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، استمرار حملة «إيد واحدة»، التي أطلقها بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، وهي مبادرة تنموية شاملة تهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة لـ1.5 مليون من الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح التحالف الوطني، أن الحملة قامت خلال الأيام السابقة بعدد من الفعاليات في إطار الشراكة الاستراتيجية بين التحالف ووزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، وذلك بهدف تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين جودة حياة الفئات الأكثر احتياجاً.

إنجازات حملة إيد واحدة

وجاءت إنجازات حملة إيد واحدة خلال الأيام السابقة كالتالي:

- على مدار يومين جرى تنظيم قافلة طبية بقرية الشيخ مكرم بمحافظة سوهاج من خلال مؤسسة مرسال عضو التحالف، استفاد منها 745 حالة.

- شملت التخصصات الطبية «الباطنة - العظام - أطفال - نساء - جلدية - رمد - مخ وأعصاب - معمل تحاليل» بإجمالي كشوفات بلغ 1490 كشفا و190 تحليلا.

- افتتحت مؤسسة صناع الخير للتنمية، عضو التحالف الوطني، بالتعاون مع روتاري قصر النيل، قرية الحرابي بالضبعة بمطروح بعد إعادة إعمار المنازل المتهالكة بالقرية.

- نظمت صناع الخير قافلة طبية موسعة للكشف على عيون أهالي القرية والقرى المجاورة.

- توزيع مساعدات غذائية وحقائب مدرسية.

أهداف حملة إيد واحدة

وأكد التحالف الوطني، أن حملة إيد واحدة تشمل استمرار القوافل الصحية للحملة لتقديم الدعم الصحي المباشر للأسر المستهدفة في مختلف المناطق، تنوع الخدمات شملت الخدمات المقدمة مثل: توزيع المواد الغذائية، توزيع وجبات ساخنة وتوزيع لحوم، البدء بتجهيزات وتوزيع علب حلاوة المولد النبوي الشريف، استجابة مجتمعية: لاقت الحملة استجابة واسعة من المجتمع المدني والمتطوعين الذين ساهموا في نجاح فعاليات الحملة.

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة تطلق الحملة الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • رئيس الهيئة البرلمانية لـ«التجمع»: لا يوجد قيود على الآراء في الحوار الوطني
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • إطلاق الحملة السنوية الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • “وزارة الصحة” تطلق الحملة السنوية الوطنية للتوعية بالإنفلونزا الموسمية
  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • بيان مشترك لمديريات الحملة الإنتخابية للمترشحين الثلاثة للرئاسيات
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • حزب المؤتمر: الحوار الوطني وسيلة لتعزيز الوحدة الوطنية