النهار أونلاين:
2024-09-10@16:53:51 GMT

بن ناصر يتخذ قرارا صادما بخصوص مستقبله !

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

بن ناصر يتخذ قرارا صادما بخصوص مستقبله !

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، قرر الدولي الجزائري، ونجم أسي ميلان الايطالي، إسماعيل بن ناصر، الانتقال إلى الدوري السعودي، حسبما أكدته تقارير صحفية أوروبية.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، نقلا عن صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الايطالية، بأن لاعب الخضر، اتخذ قرارا نهائيا بمغادرة ميلان، والالتحاق بدوري “روشن” أين يملك عروضا جدية.

كما أبرز ذات المصدر، بأن بن ناصر، لا يزال قادرا على العطاء في المستوى العالي. وهو ما أكده اللاعب في انطلاق تحضيرات “الروسونيري” الصيفية، إلا أنه يفكر بجدية في خوض تجربة في السعودية.

مشيرا إلى أن عقد لاعب الخضر، مع ميلان، يستمر إلى غاية 2027. والنادي لن يعارض رحيله هذه الصائفة، حال قررت الأندية السعودية، كسر شرطه الجزائي المقدر بـ 50 مليون أورو.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تناقش "مستقبله وآثاره على البشرية"

بحثت جلسة حوارية في أول أيام القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة التي تنظمها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" مستقبل الذكاء الاصطناعي العام (AGI) وآثاره المحتملة في البشرية، وهل سيحول عالمنا إلى عصر تتقلص فيه الأدوار الإنسانية في ظل تطور الاختراعات البشرية؟
وسلط المدير العام والشريك، BCG، لمجموعة بوسطن الاستشارية الدكتور لارس ليتيج، والمؤسس المشارك والشريك الإداري لشركة Alpha Intelligence Capital أنطوان بلوندو، وكبير مسؤولي الحوسبة العلمية، جامعة كوفنتري البروفيسور سيمون سي، الضوء خلال الجلسة الضوء على عدة محاور حيوية متعلقة بنمو وتطوير هذا المجال التقني الواعد.
أخبار متعلقة انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بمشاركة 450 متحدثًا من 100 دولةمجلس الوزراء يتابع مستجدات العمل العربي الإسلامي لإقامة الدولة الفلسطينيةوناقشت الجلسة الدور الكبير الذي يمكن أن يؤديه الذكاء الاصطناعي العام في تحويل العالم وتحسين جودة الحياة للبشرية جمعاء، مع التأكيد على أن التحديات والتوقعات المستقبلية التي تتطلب قدرات حوسبية هائلة واستثمارات ضخمة لتحقيق تلك الطموحات.

حلول مبتكرة.. تقنيات حديثة.. حالمون من جميع أنحاء العالم في #قمة_الذكاء_الاصطناعي بنسختها الثالثة بالرياض.#سدايا pic.twitter.com/fkapbJ5FhG— SDAIA (@SDAIA_SA) September 10, 2024بحوث الذكاء الاصطناعيوأكد المتحدثون ضرورة وجود بيئة تحفز على الابتكار والاستثمار لتحقيق تقدم ملموس في مجال الذكاء الاصطناعي العام، والاستمرار في إجراء بحوث الذكاء الاصطناعي، مشيرين إلى أن التحسينات التقنية المهمة لتحقيق الذكاء الاصطناعي العام تشمل الاعتماد على نماذج اللغة الكبرى والرمزية العصبية، ومزجها بتقنيات من الحواسيب المتقدمة.
كما نوهوا بمستقبل الذكاء الاصطناعي العام الذي يحمل فرصة كبيرة لتحسين حياة البشر، مبينين أن تحقيق ذلك يتطلب تخطيطًا دقيقًا وتعاونًا عالميًا لضمان الفائدة بأمان وفعالية.

مقالات مشابهة

  • القمة العالمية للذكاء الاصطناعي تناقش "مستقبله وآثاره على البشرية"
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي
  • عطال يلتحق بالسد القطري إلى 2026 !
  • تصريحات لاعب السعودية عن مواجهة الصين غدًا
  • بشأن إصابته ..بن ناصر يتلقى خبرا صادما !
  • بالصور.. وفد الخضر يغادر نحو مونروفيا الليبيرية
  • بن ناصر سادس لاعب يغادر تربص الخضر !
  • بن ناصر خامس لاعب يغادر تربص الخضر !
  • منتخب عمان يتخذ قرارًا طارئًا قبل مواجهة كوريا الجنوبية