نجح مسؤولو النادي الأهلي في حسم الصفقة الثالثة بعد الإعلان عن ضم المدافع يوسف أيمن، والظهير الأيسر يحيى عطية الله، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أنّ الأهلي نجح في إتمام تعاقده مع الصفقة الثالثة وهو الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب  فيرينكفاروسي المجري، على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة بشكلٍ رسمي، خلال أيام قليلة.

وحصل الأهلي على توقيع محمد بن رمضان بعد الاتفاق مع ناديه على التفاصيل كافة إذ إنّ من المقرر وصول اللاعب إلى القاهرة، خلال أيام قليلة، وخضوعه للفحص الطبي ومن ثم الإعلان عن التعاقد معه رسميًا.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع التونسي محمد بن رمضان

وقال مصدر داخل شركة الكرة في الأهلي، إنّ الأهلي نجح في الحصول على توقيع محمد بن رمضان من ناديه المجري بمقابل 2 مليون و200 ألف دولار، بحيث يدفع الأهلي مليون دولار كمقدم للتعاقد على أن يدفع مليون و200 ألف جنيه على دفعتين خلال سنة بحيث يكون القسط الأول منتصف عام 2025 والقسط الآخر في نهاية العام نفسه.

وشدد المصدر أن راتب محمد علي بن رمضان يصل إلى 450 ألف دولار في الموسم الواحد ويزيد بقيمة 100 ألف دولار في الموسم الواحد على أن يكون مدة التعاقد مع اللاعب لمدة 4 سنوات مقبلة.

الأهلي يبحث عن صفقات جديدة

ويواصل مسؤولو النادي الأهلي مفاوضاتهم من أجل حسم باقي صفقات الانتقالات الصيفية الجارية 2024؛ لتلبية رغبات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ويسعى مسؤولو الأهلي للتعاقد مع مدافع جديد بعد تأكد رحيل محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي نظرًا لرغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي، كما يسعى النادي لضم لاعبين أجانب أحدهم في مركز رأس الحربة والأخر في مركز الجناح الأيمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الاهلي بن رمضان

إقرأ أيضاً:

مدرب المغرب يتحدث عن إصابة أشرف داري لاعب الأهلي ويشكف التفاصيل

كشف وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، تفاصيل إصابة أشرف داري، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري والمنتخب الوطني.

وأصيب داري أثناء عمليات إحماء منتخب المغرب قبل مباراته ضد ليسوتو في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

عاجل.. تطورات إصابة أشرف داري مع المغرب وموقفه من المشاركة في السوبر الإفريقي تحرك عاجل من الأهلي بعد إصابة أشرف داري

وأشار الركراكي، في تصريحات صحفية للصحف المغربية إلى أنه قرر عدم إشراك داري في المباراة بسبب تعرضه للتواء خفيف في الكاحل أثناء الإحماء.

وأضاف الركراكي، أنه سيتم انتظار نتائج الفحوصات الدقيقة التي سيخضع لها اللاعب قبل اتخاذ أي قرارات.

وأكد الركراكي أن إصابة داري ليست خطيرة، وأنه فضل عدم إشراكه في التشكيل الأساسي لتفادي تفاقم الإصابة. كما أشار إلى أنه يتوقع أن تكون نتائج الاختبارات الطبية مطمئنة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفع الراية البيضاء في صفقة محمد علي بن رمضان
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • مدرب المغرب يتحدث عن إصابة أشرف داري لاعب الأهلي ويشكف التفاصيل
  • الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الثالثة 2024 أدبي.. اعرف التفاصيل
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • الأهلي يطلب تقريراً طبياً حول إصابة "ربيعة".. ويبحث عن الصفقة الأخيرة
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • الأهلي يكثف مفاوضاته لضم بن رمضان ويرفض شروط فرينكفاروسي المجري
  • كواليس تحرك الأهلي الأخير لضم بن رمضان وسر المليون دولار