يحيي فريق أوركسترا "ساوند تراك"، حفلا موسيقيا بساقية الصاوي يوم الخميس 22 أغسطس الجاري، حيث يقدم باقة من أشهر المقطوعات الموسيقية العربية والأجنبية.

ويتضمن برنامج الحفل مجموعة متنوعة ومتميزة من الأعمال الموسيقية التي قُدمها كبار الملحنين، منها الأيدي الناعمة للموسيقار علي إسماعيل، شمس الزناتي للموسيقار هاني شنودة، حتى آخر العمر للموسيقار الراحل عمر خورشيد، عريس من جهة أمنية لعمرو أبو ذكرى، وهمام في أمستردام لخالد حماد، بالإضافة إلى بعض الأعمال العالمية لكبار الموسيقيين.

يذكر أن أوركسترا ساوند تراك أسسه الفنان محمد بركات بمشاركه عازف البيانو أمير عوض عام 2018، وقدم أول حفل له بمكتبة الإسكندرية في يونيو 2018، وهو أول أوركسترا سكندري متخصص في عزف الموسيقى التصويرية للأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية ويضم مجموعة كبيرة من شباب العازفين السكندريين الأكاديميين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساقية الصاوي حفل ساوند تراك حفلات 2024 حفلات ساقية الصاوي

إقرأ أيضاً:

لتعزيز ريادة الأعمال.. المملكة تشارك بقمة "ستارت أب 20" في البرازيل

تشارك المملكة، في قمة "ستارت أب 20" (STARTUP 20) المنعقدة في مدينة ساو باولو البرازيلية، خلال الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر 2024، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن منصور بن ناصر بن عبد العزيز، وبدعم وبتمثيل رسمي من "نيوم" كراعٍ استراتيجي رئيسي.
وتهدف القمة إلى تعزيز التعاون بين المملكة ودول مجموعة العشرين في مجالات ريادة الأعمال والاستثمار في الشركات الناشئة، مع التركيز على الابتكار ومواجهة التحديات العالمية التي تواجه رواد الأعمال.

استعرض الدور البارز والنقلة النوعية في السياسات والتشريعات لدعم مشاركة #المرأة_السعودية في التنمية الوطنية.. تفاصيل مشاركة وفد عضوات الشورى باجتماعات #مجموعة_العشرين للبرلمانيات#مجلس_الشورى | #اليوم@ShuraCouncil_SAhttps://t.co/ETVqMWKgm1— صحيفة اليوم (@alyaum) July 6, 2024ستارت أب 20وأكد الأمير فهد بن منصور بن ناصر، أن المشاركة تمثل فرصة لتعزيز الابتكار وتبادل الخبرات مع دول مجموعة العشرين. وقال : نحن فخورون بتمثيل المملكة في قمة "ستارت أب 20"، حيث نسعى إلى المساهمة في بناء نظام عالمي متكامل يدعم ريادة الأعمال ويعزز من قدرتها على مواجهة التحديات.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 381 كيلوجرامًا من المخدرات بمنطقتين.. وضبط 12 شخصًاالقاهرة.. وزير الخارجية يشارك في اجتماع دعم الصومالوأشاد بالدور الريادي لنيوم كمشروع سعودي عالمي يركز على الابتكار، مؤكداً أن نيوم ليست مجرد مدينة مستقبلية بل رؤية شاملة للمستقبل، تسعى إلى بناء اقتصاد مبتكر ومستدام، حيث تُعنى نيوم بجذب ألمع العقول والمواهب التي تسعى لتغيير العالم للأفضل، وتوفر الفرص لتحقيق إنجازات استثنائية.رؤية المملكة 2030وتشكل المشاركة خطوة مهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى تعزيز الابتكار وزيادة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد الوطني، حيث يضم الوفد السعودي ممثلين من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية، بالإضافة إلى نخبة من رواد الأعمال والمستثمرين السعوديين.
وسيتم خلال القمة تنظيم معرض سعودي يبرز جهود المملكة في دعم ريادة الأعمال، إلى جانب جلسات حوارية مع خبراء عالميين ومحليين لتبادل الأفكار حول أفضل الممارسات في مجال الابتكار وتطوير منظومات ريادية متكاملة.تعزيز ريادة الأعمالوتطمح المملكة خلال مشاركتها في القمة، إلى لعب دور محوري في تعزيز ريادة الأعمال على المستوى العالمي، وتبادل الخبرات مع دول مجموعة العشرين, كما تمثل القمة فرصة لتعزيز العلاقات الدولية وتوسيع شبكات الأعمال العالمية لرواد الأعمال السعوديين.
وتأتي مشاركة المملكة في القمة كجزء من جهودها الواسعة لتعزيز اقتصاد قائم على المعرفة وتطوير الصناعات المستقبلية، بما يسهم في بناء اقتصاد سعودي مزدهر ومستدام.

مقالات مشابهة

  • لتعزيز ريادة الأعمال.. المملكة تشارك بقمة "ستارت أب 20" في البرازيل
  • اسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه المصري في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 10-9-2024
  • «التعليم العالي» تحتفل بتخريج أول دفعة للجامعات الأهلية الخميس المقبل
  • "اقتصادية عجمان" توقع اتفاقية لاستقطاب الاستثمارات الوطنية والأجنبية
  • “اقتصادية عجمان” توقع اتفاقية تعاون مع مصرف رويا لاستقطاب الاستثمارات الوطنية والأجنبية
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة
  • عاجل- سعر الريال السعودي اليوم.. وهذه آخر تحديثات العملات العربية والأجنبية
  • تفاصيل حفل سمية درويش في ساقية الصاوي
  • الريال السعودي بكام؟.. اسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأحد 8-9-2024