دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) فيديو لمشجع وهو يطلب من كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، التوقيع على قميصه.

وقبل سفر بعثة فريق "العالمي" إلى مدينة أبها، التي تحتضن منافسات كأس السوبر السعودي هذا الموسم، قام أحد المشجعين بالاقتراب من رونالدو قبل أن يطلب منه التوقيع على قميصه.

وأعرب المشجع عن حبه لكريستيانو رونالدو، ليرد عليه النجم البرتغالي بطريقة ساخرة، قائلاً: "والله أنت تكذب"، على سبيل الممازحة، ليعيد المشجع قوله: "والله أحبك رونالدو".

كما تداول مستخدمون فيديو آخر، قال فيه رونالدو "السلام عليكم"، عند صعوده للطائرة التي تقل الفريق.

ويواجه كريستيانو رونالدو ورفاقه في نادي النصر منافسهم التعاون، الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي.

السعوديةكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الاثنين، 12 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي

الدمام-البلاد
توج فاضل بن علي آل نمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، فريق الهدى بكأس بطولة السوبر السعودي (2024)م، للمرة الأولى في تاريخه. واقتنص الهدى الكأس بعد فوزه على الخليج بنتيجة (38-35)، في المباراة النهائية التي جمعتهما  السبت على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وحسمتها رميات الـ 7 أمتار الترجيحية. وسارت مجريات اللقاء متكافئة بين الفريقين في معظم فتراتها، وانتهى الشوط الأول بتقدم الخليج بنتيجة (18-16)، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل بنتيجة (26-26)، ليتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية، واستمر التعادل في الشوطين الإضافيين الأول والثاني بنتيجة (30-30)، ليلجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين الثالث والرابع، وواصل التعادل فرض كلمته بنتيجة (35-35)، ليحتكم الثنائي لرميات الـ 7 أمتار الترجيحية، والتي رجحت كفة الهدى. وحظيت المباراة بحضور جماهيري كبير من جانب مشجعي كلا الفريقين، في ليلة البحث عن تحقيق حلم التتويج بكأس السوبر. وتوج زهير القرشي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وعلي الفرج عضو مجلس إدارة الاتحاد، نادي الخليج بميداليات المركز الثاني، وكرّم  فاضل النمر رئيس الاتحاد، حكام المباراة النهائية.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أداء حسن كادش في مباراة السعودية والصين يثير تفاعلاً.. هكذا جاءت التعليقات
  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • رونالدو يكشف الأفضل بين مبابي وبنزيما
  • النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»
  • 30 لاعبا في القائمة الآسيوية لنادي النصر السعودي
  • تفاصيل مثيرة حول كأس السوبر الأفريقي في السعودية
  • تركي آل الشيخ يكشف استعدادات عقد مباراة السوبر الأفريقي في السعودية
  • كين: رونالدو يثير دهشتي كل أسبوع
  • السعودية.. فيديو مجموعة تطلق النار في الرياض تشعل تفاعلا والأمن يعّقب
  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي