اشعلت الفنانة كارمن سليمان أجواء حفلتها الغنائية بصوتها العذب وإطلالتها المميزة وذلك داخل أحد أشهر أماكن السهر بالساحل الشمالي.

 

وبدت كارمن سليمان بإطلالة متوهجة، حيث ارتدت فستان طويل فضفاض، ينتمي لقصة ألوان شولدر، صمم من قماش البايت الناعم باللون الفضي، وزين الفستان بالشراشيب من الأطراف، الفستان حمل توقيع علامة SemSem، فيما انتعلت صندلا بكعب عال.

 كارمن سليمان

واختارت تسريحة الشعر الكيرلي لتمنح إطلالتها أكثر أشراقه ووضعت مكياج مرتكز على ألوان النود ليتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود المت في الشفاه.

ونوعت كارمن سليمان بين الأغاني التى قدمتها خلال الحفل بين الجديدة والقديمة فضلًا عن أغاني ألبومها الجديد.

كارمن سليمان

كارمن سليمان

 

كارمن سليمان (7 أكتوبر 1994 -)، مطربة مصرية، فازت بلقب «نجمة العرب» من برنامج آراب آيدول للموسم الأول.

كارمن سليمان

حياتها الشخصية

ولدت كارمن سليمان في عائلة محافظة، ودخلت برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار و أراب آيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن. كما حصلت علي بكالوريوس أعلام من المعهد الدولي العالي للإعلام من أكاديمية الشروق.

كارمن سليمان

المسيرة الفنية

ذاع صيتها منذ اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب أراب آيدول على قناة إم بي سي 1، وصولها للمرحلة النهائية ومنافستها على اللقب ضد المغربية دنيا بطمة. فازت المشتركة المصرية كارمن سليمان بلقب «أراب آيدول» في موسمه الأول بعد أن حصدت أعلى نسبة اصوات من قبل الجمهور. وفازت أيضًا بعقد إدارة أعمال وإنتاج ألبوم غنائي، وعقد لتمثيل إحدى شركات المشروبات الغازية. حصلت على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهة من المجلس الأعلى للثقافة في مصر.

كارمن سليمان

طرحت كارمن سليمان ألبومها الأول «أخباري» من كلمات الشاعر السعودي عبد اللطيف بن عبد الله آل الشيخ في الأسواق في فبراير عام 2014. وقد ضم الألبوم 12 أغنية، واحتوى على ألوان غنائية مختلفة. كما اشتركت مع الفنانة دنيا بطمة والفنان يوسف عرفات بتسجيل أغنية «عظمة على عظمة» وصوّر فيديو كليب لها من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.

 

وتعتبر كلام كلام أول أغنية لكارمن والتي طرحتها في 4 من مارس عام 2013. وفي أعمالها في الرسوم المتحركة، رشحت كارمن سليمان لدور آنا من فيلم ملكة الثلج وأنتهى الأمر بإعطائه لشروق صلاح الشريف، بينما أدت كارمن سليمان الدور الغنائي لموانا من فيلم ديزني الكلاسيكي موانا.

كارمن سليمان

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارمن سليمان الساحل الشمالى أغاني أكتوبر نجمة العرب آراب أيدول الشروق أكاديمية الشروق إعلام المواهب قناة إم بي سي ام بي سي کارمن سلیمان

إقرأ أيضاً:

سليمان: رحمة الله على شهداء الدفاع المدني

قال الرئيس العماد ميشال سليمان في تصريح اليوم : "رحمة الله على شهداء الدفاع المدني وكل الشهداء والتعزية لمديرية الدفاع المدني ولذويهم الذين نطلب من المولى ان يلهمهم الصبر".

وأضاف: "كما نؤكد واجب الوقوف الى جانب عائلاتهم معنوياً وحياتيا".


 

مقالات مشابهة

  • سليمان: رحمة الله على شهداء الدفاع المدني
  • محمد ﷺ: بحرٌ من الفضائل نورٌ للعالمين
  • اتحاد نساء اليمن يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • محمد ﷺ.. بحرٌ من الفضائل نورٌ للعالمين
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالساحل بحوزتهم مخدرات
  • خالد ناجح يكتب: كلام مصري
  • كارمن سليمان تتخطى الـ 2 مليون بـ «هنا هنا»
  • ارذلوني وانبذوني.. كلام لافت من باسيل لمناصريه!
  • «هنا هنا».. كارمن سليمان تطرح أحدث أعمالها (فيديو)