أصدرت شركة السويدي إليكتريك توضيحاً بشأن ما تردد من أنباء بين المتعاملين بخصوص وجود نية لتغيير عملة قيد الشركة بالبورصة المصرية من الجنيه المصري إلى الدولار الأمريكي.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة مصر رداً على الاستفسارات، أن الأنباء المترددة غير صحيحة ولا يوجد أي أحداث جوهرية غير معلنه لدى الشركة .

وفي الشهر الماضي، أعلنت البورصة المصرية، تنفيذ عرض الشراء الاختياري المقدم من شركة إليكترا إنفسمنت هولدينج ريستريكتد ليمتد الإماراتية للاستحواذ على 19.

98% من أسهم رأس مال شركة السويدي إلكتريك لعدد 427.71 مليون سهم بقيمة إجمالية 21.2 مليار جنيه.

 

يشار إلى أن السويدي إليكتريك، سجلت صافي ربح بلغ 4.23 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 3.17 مليار جنيه خلال الربع نفسه من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السويدي كابلات تغيير عملة تداولات البورصة تداولات البورصة المصرية البورصة المصرية الدولار الأمريكي شركة السويدي إليكتريك

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| حقيقة تغيير رؤساء البنوك.. أول تعليق لـ عريس كفر الدوار

تناولت برامج التوك شو، عدد من البرامج والقضايا التي اهتم الرأي العام بمتابعتها، وإليكم التفاصيل:

"كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)

أشاد الإعلامي أحمد موسى، برد السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، على أحد أسئلة الوفد الصحفي لوزير الخارجية الدنماركي بشأن وجود أنفاق على الحدود بين مصر وغزة يتم من خلالها تهريب السلاح.

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، "الوزير رد عليه رد قوي وخشن مفيهوش دبلوماسية".

وأضاف "الدولة لديها إستراتيجية ورؤية وقراءة كاملة لكل الأحداث في المنطقة العربية، ومطلوب في بعض الأوقات أن يكون هناك لغة خشنة، ومطلوب منك أن تكون موجود على الحدود للتعامل في أي وقت".

"كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو) رئيس "حماية المنافسة" يكشف تفاصيل إحالة 21 من منتجي البيض للنيابة بتهمة رفع الأسعار (فيديو)

كشف الدكتور محمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، تفاصيل إحالة 21 من كبار منتجي بيض المائدة للنيابة العامة.

وقال "شكري" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، إن ارتفاع أسعار بيض المائدة نتيجة اتفاقيات بين عدد من المنتجين، لافتًا إلى أن هؤلاء المنتجين قاموا بالتنسيق فيما بينهم وتحديد أسعار البيض، ويتم الاتفاق فيما بينهم ويتم تعميم السعر الذي تم الاتفاق عليه داخل السوق.

رئيس "حماية المنافسة" يكشف تفاصيل إحالة 21 من منتجي البيض للنيابة بتهمة رفع الأسعار (فيديو) بعد ظهور ابنة داعية بدونه.. سعاد صالح تكشف مفاجأة بشأن خلع العروسة للحجاب ليلة زفافها (فيديو)

علقت سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على بعض الأسئلة المثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة موقف خلع العروسة طرحتها ليلة زفافها، وحرمانية الابنة لزوج أمها.

وقالت "سعاد صالح" خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل" المذاع على فضائية "صدى البلد2"، "المحجبة اللي تخلع طرحتها يوم فرحها ليس عليها إثم، وربنا يغفر لها لأنه من باب الفرحة".

بعد ظهور ابنة داعية بدونه.. سعاد صالح تكشف مفاجأة بشأن خلع العروسة للحجاب ليلة زفافها (فيديو) بنك مصر يكشف سبب رفع حدود السحب على البطاقات الائتمانية.. وحقيقة تغيير رؤساء البنوك

قال محمد الأتربي، رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر، إنهم قاموا برفع حدود السحب على البطاقات الائتمانية، وهى تسهيلات تقدم للعملاء بسبب وجود وفرة من العملات الأجنبية ولم يعد هناك سوء استخدام للبطاقات.

وأشار الأتربي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، إلى أن تحويلات المصريين في الخارج ارتفعت بأكثر من 32% خلال الفترة الماضية، وهو ما يعد دليلا على الثقة في الاقتصاد المصري، وأن قرارات البنك المركزي كانت مفيدة للوضع الاقتصادي.

بنك مصر يكشف سبب رفع حدود السحب على البطاقات الائتمانية.. وحقيقة تغيير رؤساء البنوك "اتفضحت".. أول تعليق لعريس كفر الدوار: "حصل خلاف وكنت ماسك إيدها"

كشف محمد الملاوي، عريس كفر الدوار الذي أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حزن عروسه في خطوبتهما، تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أنه كان هناك سوء تفاهم بينه وبين خطيبته، وكان يحاول ارضائها، لافتا إلى أن خطيبته كانت غاضبة منه لأنه لم يرتدي بدلة في حفل الخطوبة.

وأشار الملاوي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الإثنين، إلى أنه طلب من صاحب الكوافير تصويرهما ولكنه لم يطلب أن ينشر الفيديو، معلقا: "الراجل فضحني.. وخطيبتي كانت نفسها ألبس بدلة وزعلت لما شافتني كده".

"اتفضحت".. أول تعليق لعريس كفر الدوار: "حصل خلاف وكنت ماسك إيدها"


مسؤولون إسرائيليون كبار: المصريون أرسلوا "رسائل رهيبة" بعد تصريحات نتنياهو

أكد إعلام إسرائيلي عن مسؤولين إسرائيليين كبار بأن المصريين أرسلوا "رسائل رهيبة" بعد تصريحات بنيامين نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وفي خلال المؤتمر الصحفي، تناول نتنياهو قضية محور صلاح الدين (فيلادلفيا)، وهو محور يتواجد على الحدود بين قطاع غزة ومصر.

مسؤولون إسرائيليون كبار: المصريون أرسلوا "رسائل رهيبة" بعد تصريحات نتنياهو عمرو أديب عن مناظرة ترامب وكامالا: "مفيهاش أخلاق"

قال الإعلامي عمرو أديب، إن أنظار العالم كلها ستتجه غدا لمتابعة المناظر بين مرشحي الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب وكامالا هاريس، مشيرا إلى أن هذه المناظرة تهم كل من على كوكب الأرض.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين، إلى أن الرئيس الأمريكي الجديد سيؤثر على العالم كله، مضيفا أن المناظرة غدا ستكون عنيفة جدا، واصفا المناظرة بـ المجزرة، وستكون صعبة جدا، لافتا إلى أن من سيفوز في مناظرة غدا لا بد أن يكون فوزه جليا واضحا وإلا سيحتاج إلى صديق.

عمرو أديب عن مناظرة ترامب وكامالا: "مفيهاش أخلاق"


 

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه
  • مصر في 24 ساعة| حقيقة تغيير رؤساء البنوك.. أول تعليق لـ عريس كفر الدوار
  • نائب وزير المالية: صرف 67 مليار جنيه لأكثر من 3 آلاف شركة مصدرة
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 5 ملايين جنيه
  • وزيرا التخطيط والاستثمار يشهدان اتفاقية بيع أسهم شركة تمويلي بـ2.5 مليار جنيه
  • بيع شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر لائتلاف استثماري دولي بقيمة تزيد عن 2.5 مليار جنيه
  • بيع 100% من أسهم شركة تمويلي لائتلاف استثماري دولي بـ 2.5 مليار جنيه
  • بنسبة 19.99%.. «الإسكندرية الوطنية للاستثمارات المالية» أكثر الأسهم ارتفاعا بالبورصة المصرية
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 4 ملايين جنيه
  • الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق توضح حقيقة فرض غرامات جديدة في حالة الانتظار بالمحطات