انتشر على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان أشرف زكي، يروج يظهر من خلاله وهو منفعل أثناء ترويجه لمسرحية «الخطة المثالية» والمقرر عرضها يومي الخميس والجمعة، على مسرح النهار في وسط البلد.

وشارك الفنان الشاب سعد سمير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع الفيديو، وظهر أشرف زكي، يقول: «لا مش ههدا انا هعلمهم الأدب، واشطبهم من النقابة بس اعرف راحوا فين»

View this post on Instagram

A post shared by Saad Samir (@saad.

samiir22)

ليظهر شابان من أبطال مسرحية «الخطة المثالية»، في الفيديو، وقالا: «في مسرح النهار عرض الخطة المثالية، الخميس والجمعه يومي 15 و16 أغسطس الساعة 9 مساءً، في وسط البلد، والدخول مجاناً تحت إشراف دكتور أشرف زكي».

مسرحية الخطة المثالية

مسرحية الخظة المثالية، يشارك بطولتها كل من باسم داود، مصطفى الشخيبي، چاسمين خالد، دنيا المنياوي، ريم السحرتي، يوسف مراد، سعد سمير، تصميم بوستر باسم وديع، ديكور أحمد السيد سيكا، إضاءة أحمد صبحي، استعراضات آيات صابر، إشعار وألحان أدهم فيتو، تنفيذ موسيقي عبد الله ضاوي، ومن تأليف محمد السوري، وإخراج باسم داوود، وإنتاج نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى.

اقرأ أيضاًجنازة المايسترو محمد أبو اليزيد.. مصطفى كامل وأشرف زكي أبرز الحضور

أشرف زكي.. أبرز الحاضرين لجنازة الفنان تامر ضيائي «صور»

أشرف زكي يكشف مصير جثمان تامر ضيائي (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف زكي الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية سعد سمير اشرف زكي جديد أشرف زكي مسرحية الخطة المثالية نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أشرف زکی

إقرأ أيضاً:

تامر أمين بعد أزمة مباراة منتخب مصر وبتسوانا: "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية" (فيديو)

علق الإعلامي تامر أمين، على أزمة مباراة منتخب مصر مع نظيره البتسواني، والتي أثارت حالة من الجدل مؤخرًا بسبب تواجد المنتخب المصري في بتسوانا وغياب المنتخب البتسواني، الذي مازال موجودًا في موريتانيا حتى الآن.

تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء" تامر أمين يوجه رسالة مؤثرة لمجدي يعقوب

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية لأن كرة القدم في إفريقيا دنيا وفي إفريقيا حاجة تانية نسميها عجلة أو حوكشة، ولكن ملهاش علاقة بكرة القدم وسلاستها".

تفاصيل الأزمة 

وأضاف "نيجي ونكتشف أن السهل برة صعب أوي عندنا والمثال في أزمة مباراة مصر وبتسوانا المقرر أن تقام غدًا الساعة 4 عصرًا أن منتخب بتسوانا مش موجود في بتسوانا، منتخب مصر موجود والحكام والدنيا كلها موجودة، ومنتخب بتسوانا لسة في موريتانيا".

وتابع "بيقولك أصل الطائرة اللي أخدتهم علشان يلعبوا في موريتانيا سابتهم ورجعت بعد خلاف مع الشركة الراعية، ولكن بعدين بتسوانا تدخلت وبعتت لهم طائرة بس هيجوا بكرة، فطلب الاتحاد البتسواني من الاتحاد الإفريقي يؤجل المباراة يوم ولكن الاتحاد الأفريقي رفض وقال أن الأجندة الدولية آخرها بكرة وتعاطفًا معهم قرر تأجيلها خمس ساعات لتقام في الـ9 مساءً ولكن الاتحاد المصري رفض لارتباط المحترفين بموعد عودتهم لأنديتهم".

مقالات مشابهة

  • «هناخد حقنا من صاحب الكوافير».. والد عريس كفر الدوار غاضب بشدة من فيديو «العروسة المغصوبة»
  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • تامر أمين بعد أزمة مباراة منتخب مصر وبتسوانا: "أهلا بكم في دنيا عجائب كرة القدم الإفريقية" (فيديو)
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • بنشوف العجب.. تامر أمين يعلق على أزمة مبارة مصر وبتسوانا (فيديو)
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • أشرف حكيمي يكشف السر وراء نقل ممتلكاته باسم والدته
  • الصحة: ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال أسبوع (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)