المناطق_المنطقة الشرقية

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن جهودها للنصف الأول من العام 2024م، في جوف بني هاجر، وذلك ضمن خطة تحسين المشهد الحضري، لإزالة التشوهات البصرية، وتحسين نمط الحياة فيها، وتعزيز الجودة؛ لحقيق كافة سبل الراحة للمعيشة فيها والارتقاء بها.

من جهته أوضح رئيس بلدية جوف بني هاجر المهندس خلف بن عبيد المطيري، بأن البلدية قامت خلال الفترة المذكورة، بإصلاح (102) متر مربع من حفر الشوارع، وتنسيق وزراعة (1150) من الأشجار والورود، وإصلاح (350) متر مربع من تآكل الأرصفة المتهالكة، ودهان (4100) متر طولي من الأرصفة، وإصلاح (28) واجهات للمباني والمحلات، وإزالة (35) متر مربع من الكتابات المشوهة للمظهر العام، وإزالة (7780) متر مكعب من مخلفات البناء والهدم، ومعالجة وضع (78) حاوية نظافة داخل الأحياء، وإزالة (13) من السيارات التالفة ( 12 ) والمهملة، وإزالة (7) من الأحواش والاستراحات والمخيمات العشوائية.

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية: تنفيذ 210 مشروعات استثمارية جديد في الخبر خلال عام 2024م 11 أغسطس 2024 - 2:21 مساءً أكثر من 20 ألف جولة رقابية نفذتها أمانة الشرقية خلال النصف الأول من العام الحالي 10 أغسطس 2024 - 12:26 مساءً

وقال بأن البلدية تستكمل مشاريعها التي قيد التنفيذ خلال العام، والتي منها حديقة مطربة، وتطوير المداخل، وإعادة تأهيل وتطوير طريق الدوائر الحكومية بصلاصل، ومشروع تحسين المداخل، ومشروع تحسين مداخل الهجر.

ونوه بأن هذه المشاريع تأتي ضمن جهود البلدية واستمرارها للتنمية، وأنسنة المدن والارتقاء بالخدمات البلدية، بما يلبّي تطلّعات سكّانها وزوارها، وذلك من خلال العديد من البرامج والمبادرات المتنوعة التي تصبّ في تحقيق ذلك.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الشرقية

إقرأ أيضاً:

"العدل": المحاكم العمالية أسهمت في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها

على مدار السنوات الماضية، استطاع القضاء العمالي، أن يواكب التطورات الكبيرة والنقلات النوعية التي يشهدها سوق العمل السعودي، من خلال سرعة الفصل في المنازعات، وحماية حقوق العمال وأصحاب العمل على حد سواء.
وأسهمت المحاكم العمالية، التي أطلقها وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني في أواخر 2018، واكتملت بتدشينها منظومة القضاء المتخصص، في تحسين بيئة العمل وجعلها أكثر استقراراً وجاذبية.سرعة الإنجاز
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع المسؤولة الأمريكية رينا بيترنائب وزير الحج : "نسك عناية" يسهم في تيسير استضافة المزيد من الحجاج والمعتمرينبلغ متوسط عمر القضية في الدعاوى العمالية خلال العام الماضي، 20 يوماً، فيما بلغ متوسط عدد الجلسات للقضايا المغلقة جلستين؛ وهو ما يعكس سرعة الإنجاز في المحاكم العمالية. وارتفع عدد القضايا العمالية المنجزة بنسبة 47 %، خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وتنوعت موضوعات الأحكام الصادرة، ما بين مطالبات بالأجور وطلب البدل، وأخرى تتعلق بالتعويضات والمكافآت، ودعاوى الخروج النهائي، وطلب شهادة خدمة، وغيرها من القضايا.

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي
  • نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير
  • خطة حكومية لبناء أكثر من مليون وحدة سكنية في بغداد والمحافظات
  • أمانة منطقة الرياض تباشر أعمال التشغيل والصيانة وتكشف أرقامها خلال أسبوع
  • "العدل": المحاكم العمالية أسهمت في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها
  • تحسين مستوى النظافة وإزالة تجمعات القمامة بالإسماعيلية
  • الدبيبة يناقش مع «روزماري» تحسين الأوضاع الأمنية في طرابلس
  • التنمية المحلية: استرداد 134 ألف متر وإزالة 900 حالة بناء مخالفة
  • استرداد 134 ألف متر مربع و1162 فدان زراعة وإزالة 900 حالة بناء مخالف بالمحافظات
  • البلدية: بدء عملية إزالة المنشآت المخالفة قرب أنابيب النفط شمال البلاد