بوابة الوفد:
2024-09-10@16:49:35 GMT

كولر يطلب بالتعاقد مع لاعب الزمالك السابق

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان هناك اهتمام كبير من قبل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لضم أحمد عيد ظهير المصري البورسعيدي.

 

وأضاف شبانة ان اهتمام السويسري واعجابه باللاعب جاء بعد تألقه اللافت للانظار مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس الأخيرة.

 

واستكمل شبانة : لجنة التخطيط بالفعل قد قامت بعرض اللاعب على مارسيل كولر والذي سيحسم أمره الفترة المقبله في استقطاب اللاعب من عدمه.

في سياق متصل يحل الفريق الأول لكره القدم بالنادي الاهلي ضيفًا على نظيره إنبي في تمام التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد المقاولون العرب لحساب الجولة 33 من مسابقه الدوري الممتاز والذي حسم الاهلي لقبه للمرة 22 في تاريخه والثانية على التوالي.

ويخوض الفريق الأحمر اللقاء محتلاً صدارة ترتيب الدوري الذي حسم لقبه برصيد 84 نقطة عقب فوزه أمس الأحد على زد في لقاء مؤجل من الجوله 25 بثنائية مقابل هدف وهو الفوز رقم 21 على التوالي.

 

ويتولى سامي قمصان المدرب العام لفريق الاهلي مهام الرجل الاول في الجهاز الفني بعد غياب مارسيل كولر الذي حصل على راحه رفقة كبار لاعبي الفريق الأحمر بعد انتهاء الموسم الذي شهد تتويج الاحمر بدوري الابطال الافريقي والدوري الممتاز.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة شبانة مارسيل كولر الأهلي أحمد عيد المصري البورسعيدي المنتخب الأولمبي

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تسويق البنيني سامسون أكينيولا لاعب الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت الأسبوع من مصادررها داخل نادي الزمالك بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، يرى بأن سامسون لن يقدم الإضافة خلال الموسم القادم وأن التعاقد مع لاعب جديد سيكون خيار أفضل.

ويسعى نادي الزمالك إلى تسويق سامسون في أحد الدوريات الخليجية، للتعاقد مع مهاجم أجنبي أخر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقد أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لمدة 4 مواسم، بجانب وصول البطاقة الدولية للجابوني أرون بوبيندزا تمهيدا للتعاقد معه.

مقالات مشابهة

  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • شبانة: كهربا يهدر كل الفرص لاستعادة ثقة كولر
  • نجم الأهلي السابق: مارسيل كولر تفوق على مانويل جوزيه
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • شبانة: محاولات الزمالك مستمرة لضم مدافع زد
  • لاعب البترول يدعم صفوف رايه وأربعة لاعبين جدد في الفريق
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة