أكد فيسبوك أنه بصدد طرح تدريب جديد لمنشئي المحتوى من أجل تسهيل عملية التعلُّم من انتهاكات معايير مجتمع فيسبوك والحفاظ على صلاحية الوصول إلى ميزات فيسبوك.

قال فيسبوك: “نحن ندرك أن الجميع يرتكبون الأخطاء، ولهذا السبب، فإننا نطرح ميزة جديدة تركِّز على التعليم لا العقاب لمعظم مرتكبي انتهاكات معايير مجتمع فيسبوك لأول مرة، بدءًا من مستخدمي الوضع الاحترافي، سيساعد هذا التدريب الجديد الأشخاص على التعلم من أخطائهم بدلاً من تلقي تحذير رسمي على الفور”.

 
 

أضاف: "الآن، عندما ينتهك أحد منشئي المحتوى معايير المجتمع المتبعة لدينا لأول مرة، سيتلقى إشعارًا لاستكمال تدريب تعليمي داخل التطبيق حول السياسة التي انتهكها، عند استكمال هذا التدريب، ستتم إزالة التحذير من السجل الخاص به، وإذا تجنب حدوث أي انتهاك آخر لمدة عام، فيمكنه المشاركة في تجربة "إزالة التحذير" مرة أخرى".

ومع ذلك، إذا انتهك إحدى السياسات مرة أخرى خلال العام، فسيتلقى تحذيرًا آخر، لكنه لن يكون قابلاً للإزالة بعد الآن. وبشكل خاص:
● في حالة حدوث انتهاك آخر خلال عام واحد بعد إزالة التحذير الأولي، سيتم إصدار تحذير لا يمكن إزالته إلى الملف الشخصي الاحترافي. 
● قد تؤدي الانتهاكات اللاحقة إلى انخفاض معدل وصول الحساب وتقييد فرص تحقيق الأرباح منه.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

آبل تقدم ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم إلى Watch Series 10

أعلنت شركة Apple اليوم أنها ستقدم ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم إلى أحدث أجيال ساعتها Watch. في حدث إطلاق iPhone 16، كشفت شركة Apple أن الميزة ستأتي إلى Series 10 الجديدة، بالإضافة إلى Series 9 وUltra 2. إذا ارتديت ساعتك أثناء نومك، فستتلقى تنبيهًا في الصباح إذا تم اكتشاف الأعراض أثناء الليل، مما يحثك على زيارة طبيبك. سيتم تجميع البيانات الخاصة بهذا في تطبيق Health على iPhone.

بدلاً من استخدام تشبع الأكسجين، وهو النهج المنطقي، تقول Apple إنها تستخدم تتبع الحركة. من المحتمل أن يكون هذا مرتبطًا بمعركة براءات الاختراع الفوضوية المحيطة بمستشعر الأكسجين في الدم في Watch والتي أعاقت عمل الشركة في هذا المجال. كانت هناك شائعات حول الميزة لفترة من الوقت ولكن التلميحات تشير إلى أن Apple كانت تكافح لجعل حلها البديل فعالاً كما هو مطلوب. وأضافت شركة أبل أنها تتوقع الحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء في المستقبل القريب، وستقوم بطرح ميزة تتبع انقطاع النفس أثناء النوم في 150 دولة في وقت لاحق من هذا الشهر. وفي الوقت نفسه، حصلت شركة سامسونج بالفعل على موافقة إدارة الغذاء والدواء على ميزة مماثلة في ساعة Galaxy Watch.

مقالات مشابهة

  • تقرير حقوقي: مقتل أكثر من ألفي مدني في انتهاكات طالت المزارعين ورعاة المواشي خلال الحرب في اليمن
  • زر التحكم في الكاميرا.. ميزة ثورية تخطف الأنظار في "آيفون 16"
  • نقيب الأشراف: مبادرة بداية جديدة تعكس رؤية القيادة السياسية لتنمية المجتمع المصري
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • آبل تقدم ميزة اكتشاف انقطاع النفس أثناء النوم إلى Watch Series 10
  • اختطاف مواطن بسبب منشور على فيسبوك وسط اليمن.. ماذا قال فيه؟
  • البابا تواضروس عن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»: خطوة مهمة لبناء الإنسان
  • ميزة Find My من آبل تصل إلى كوريا الجنوبية في عام 2025
  • تسريبات صادمة.. شركة تسويق تتنصت على محادثات مستخدمي «فيسبوك»