استعرض برنامج «8 الصبح» على قناة «dmc»، آراء بعض المتسابقين المشاركين في سباق السيارات ببطولة مصر الشرق الأوسط للسيارات، الذي انطلق ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

تنفيذ البطولة بشكل مناسب

قال عمر ناصر أحد المشاركين في سباق السيارات بالعلمين، إنّ تنظيم السباق جاء في أفضل صورة، مع مراعاة إتاحة السيارات وجميع الإمكانيات التي تساعد على تنفيذ البطولة بشكل مناسب ورائع، مشيرا إلى أنّ الدولة توفر الرعاية والممولين لتغطية تكاليف السباق، وحتى يظهر السباق بصورة لائقة.

فكرة مختلفة ومميزة

أوضح نسيم سعد متسابق من تونس، أنّ المشاركة في سباق السيارات بمصر لم تكن أول مرة، مشيدا بجمال مدينة العلمين الجديدة وتنظيم المهرجان، لافتا إلى أنّ إطلاق بطولة مصر للسيارات فكرة مختلفة ومميزة.

وذكر سيد أبو غريب أحد المتسابقين، أنّ البطولة تستضيف اليوم أبطال من الشرق الأوسط، إذ أنّ البطولة قوية للغاية وليست سهلة كما يعتقد الكثيرين، ومقسمة إلى 3 سباقات، مشيرا إلى أنّ إطلاق البطولة في مدينة العلمين هو الحدث الأجمل، حتى يشاهد المصريين والأجانب جمال مصر.

وأكد حيدر مكحل متسابق من سوريا، أنّه جاء العام الماضي لحضور السباق كمشاهد، ولكنه يشارك فيه الآن كمتسابق، معلقا: «أعجبت بالتنظيم كثيرا، ورفعت رأسي كسوري ببلد عربي»، مشيرا إلى وجود الكثير من المشاركين بمختلف الدول مثل الأردن وتونس وسوريا، إذ أنّ المنافسة قوية للغاية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين سباق السيارات مدينة العلمين

إقرأ أيضاً:

تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

اختتمت منافسات بطولة دوري النخبة لنادي الرستاق لعام 2024م يلقاء جمع بين فريق جماء وفريق الغشب، وذلك برعاية الدكتور حمد بن سيف بن علي الهمامي مندوب سلطنة عمان السابق لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، وبحضور هلال بن طالب البوسعيدي رئيس نادي الرستاق ورؤساء الفرق الأهلية.

وانطلقت المباراة الختامية بين فريق جماء الطموح بتحقيق اللقب الأول وبين فريق الغشب الساعي لتعزيز انتصاراته بتحقيق اللقب الثالث، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بعدها يحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية لتنتهي بفوز فريق الغشب بهدفين مقابل هدف واحد لفريق جماء، ليتوج فريق الغشب بطلا لبطولة دوري النخبة بنادي الرستاق ويحل فريق جماء وصيفا.

وفي الختام، كرم الدكتور حمد بن سيف بن علي الهمامي راعي حفل ختام الأمسية الكروية وبمعيته هلال بن طالب البوسعيدي رئيس نادي الرستاق المنظمين والمشاركين وحكام البطولة ومجلس الجماهير، كما حقق يونس الحراصي من فريق جماء لقب أفضل إداري في البطولة، وحقق فريق جماء لقب الفريق المثالي، فيما أحرز حمود المعمري مدرب فريق الغشب جائزة أفضل مدرب.

وحقق اللاعب المعتصم الضوياني من فريق جماء على جائزة أفضل لاعب، وحقق اللاعب محمد الحراصي من فريق البادية على جائزة هداف البطولة برصيد 5 أهداف فيما حقق الحارس محمد الخاطري حارس فريق الغشب على جائزة أفضل حارس في البطولة ، وكرم فريق جماء وصيفا للبطولة والميداليات الفضية، فيما كرم فريق الغشب بطلا لبطولة دوري النخبة بنادي الرستاق للمرة الثالثة واستحق درع البطولة والميداليات الذهبية وفي الختام قُدم لراعي الحفل هدية تذكارية.

 

 

مقالات مشابهة

  • كيف أصبح سباق الأرقام بين رونالدو وميسي بعد سنوات من المنافسة؟
  • طموحات كبيرة للحارثي في سباق فوجي باليابان ببطولة العالم للتحمل
  • مدير الCIA: حماس فكرة وللتخلص منها نحتاج فكرة أفضل منها
  • 703 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر
  • مدير الـCIA: حماس فكرة وللتخلص منها نحتاج فكرة أفضل منها
  • 723 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر
  • “بلومبرغ”: أوروبا تخسر المنافسة أمام الصين والولايات المتحدة في مستقبل صناعة السيارات
  • جرافينبيرش: لعبنا مباراة قوية أمام البوسنة والهرسك
  • دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق