بعد أن بات البطل الأولمبي أحمد الجندي، لاعب الخماسي الحديث، بطلا شعبيا، بعد تتويجه بذهبية أولمبياد باريس 2024، ليحصد ميداليته الأولمبية الثانية بعد فضية طوكيو 2020، تتكشف تفاصيل رحلته نحو منصة التتويج ورفع العلم المصري في أكبر محفل رياضي على مستوى العالم، يوما بعد يومٍ، آخرها رسالة من والدته، كان لها مفعول السحر في وصوله إلى ميداليته التاريخية.

لم يكن طريق أحمد الجندي، بطل الخماسي الحديث، نحو الميدالية الذهبية مفروشا بالورود، بل إنه عانى قبل شهرين من الدورة الأولمبية، حيث كان مهددا بالغياب عنها، ولكن كان هناك جنودا مجهولة خلفه، كانت سببا رئيسيا في وصوله إلى منصة التتويج، وفي مقدمتهم والدته.

«رحلة الوصول للذهب الأوليمبي بدأت من هنا»، تحت هذا العنوان نشر حساب الراعي الرسمي لـ«الجندي»، مقطع مصور، للحظة إنسانية تجمع اللاعب ووالدته منى شفيق، ورسالة خاصة منها خلال بكاء اللاعب قبل المشاركة في الأولمبياد، والتي شهدت دعما كبيرا منها تجاهه من أجل مواصلة المشوار.

سر رسالة والدة أحمد الجندي التي تسببت في تتويجه بالذهبية

«الجندي حدوته مصرية جلبت المجد والذهب لمصر في باريس»، هكذا علق حساب راعي اللاعب على تفاصيل حديث والدة الجندي مع نجلها، والتي قالت له خلالها: «أنت هتكسب، مش أنت عارف؟ أنت عارف صح؟ قولي، والله لو أنت مش عارف أنا عارفة».

شهرين مأساويين عاشهما أحمد الجندي قبل مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، كادت تحرمه من المشاركة في الدورة، بعدما تعرض للإصابة بخلع في الكتف في شهر يونيو الماضي خلال منافسات الفروسية، تسبب في عدم استكماله لبطولة العالم حينها.

الإصابة كادت تحرم أحمد الجندي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

جهود كبيرة قام بها اللاعب وجهازه الطبي على مدار 60 يوما من أجل لحاق اللاعب بالأولمبياد، فضلا عن أسرته والجهاز الفني، وفقا لتصريحات اللاعب الرسمية بعد التتويج بالذهبية: «دون دعم أهلي ومدربيني ما كنت سأصل إلى هنا الآن».

وكان أحمد الجندي توج بذهبية الخماسي الحديث في أولمبياد باريس، فضلا عن تحطيمه للرقم العالمي والأولمبي برصيد 1555 نقطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجندي أحمد الجندي أولمبياد باريس باريس 2024 والدة أحمد الجندي أولمبیاد باریس أحمد الجندی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى عيد ميلادها.. سر وصفة أنقذت فريدة سيف النصر من فقدان شعرها

فريدة سيف النصر، فنانةٌ صنعت لنفسها مكانة خاصة في قلوب الجمهور بأسلوبها العفوي وقدرتها على إيصال المشاعر، استطاعت أن تترك بصمة في نفس كل من شاهدها، بأدائها المتألق وشخصياتها المتنوعة، برزت موهبتها التمثيلية في تقديم الأدوار المركبة، فجسّدت مشاعر الحب والحزن والفرح بعمق واحترافية، لتصبح أيقونة فنية بتوقيع خاص، ومن أبرز أدوارها ظهورها المتميز في مسلسل «بدون ذكر أسماء»، الذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور، واليوم نستعرض أبرز محطاتها الفنية في ذكرى ميلادها.

ذكرى ميلاد الفنانة فريدة سيف النصر

ومن المعروف أن الفنانة فريدة سيف النصر من الفنانات التي مازالت تمتلك شعرًا جميلًا، محافظة على ثقله وحيويته، رغم وصولها لسن متقدمة، ولا تستخدم أي «باروكة» شعر صناعي «اكستنشن»، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة فريدة سيف النصر، نستعرض سر وصفتها التي أنقذتها من الصلع في أسبوع، والذي يطلق عليها الجميع «وصفة فريدة» حتى أن العطارين يقومون ببيعها لسيدات باسمها، بعد أن توصلت لتركيبة خاصة من الأعشاب الطبية الطبيعية لشعرها، حسبما أوضحت فريدة سيف النصر من قبل خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج «مساء dmc» المذاع عبر قناة «dmc».

كما أنها درست الأعشاب والطب النبوي ووصلت لتركيبات فعالة، وكشفت عن الوصفة التي أنقذتها من الصلع وأنبتت شعرها من جديد، و«عاد أفضل مما كان» حسب وصف الفنانة في برنامج «السفيرة عزيزة».. «جه عليا وقت راسي بقت شبه إيدي شعري وقع كله عشان اتحسد بس جربت وصفة طبيعية طلع تاني كله زي الأول».

تفاصيل وصفة فريدة فنجان زيت الزيتون. فنجان زيت الخروع. فنجان زيت السمسم. عسل أبيض. عسل أسود. دبس رمان. خل أبيض خل تفاح خل بلسميك. ملعقة من بودرة حبوب الخردل. بصلة واحدة مفرومة. ملعقة ثوم مفرومة. طريقة التحضير

- اخلطي جميع المكونات والزيوت مع بعضها، ثم وزعيها على جذور الشعر وأطرافه.

- اتركيها بعض الوقت، واستخدمي الوصفة مرتين أسبوعيًا، لتحصلي على النتيجة المراد بها.

مقالات مشابهة

  • «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • في ذكرى عيد ميلادها.. سر وصفة أنقذت فريدة سيف النصر من فقدان شعرها
  • "التجديف الحديث".. طموحات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
  • رئيس عربية النواب يثمن التكليفات الرئاسية لزيادة الاستثمار وتشجيع القطاع الخاص والأجنبي
  • السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • «وقعت في الجيم».. شام الذهبي ابنة أصالة تنجو من إصابة خطيرة (فيديو)
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر