الأسبوع:
2024-09-10@16:43:37 GMT

16 مصاباً في حادثين منفصلين بمحافظة الفيوم

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

16 مصاباً في حادثين منفصلين بمحافظة الفيوم

شهد طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من مدخل جرزا، بنطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على أثره أصيب 12 شخصاً بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا بلاغًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على ذات الطريق بنطاق دائرة مركز طاميه بالفيوم بطريق ووجود مصابين.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين أنه بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة أدى إلى اختلال توازن السيارة وانحرافها عن مسارها الصحيح أدى إلى فقدان السائق السيطرة على فانقلبت في نهر الطريق مسفرا ذلك عن إصابة 12 شخصًا تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كما أصيب 4 أشخاص في حادث آخر حيث وقع تصادم بين سيارة ودراجة بخارية، بالطريق السياحي المؤدي لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية، بالطريق السياحي عند قرية سنرو، وفور البلاغ إنتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم محافظة الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص مستشفي الفيوم العام مستشفى الفيوم الجامعي طريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نقل المصابین إلى مستشفى

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 مواطنين في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي

أصيب 10 مواطنين في حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل،بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 10 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص مجهول الهوية صدمتة سيارة بالمنيا
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • إصابة 10 مواطنين في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • أسفلت القليوبية يلتهم روح سيدة ويصيب 5 آخرين في حادثي منفصلين
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • انقلاب سيارة ميكروباص دون إصابات على طريق الفيوم الصحراوي
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي
  • مصرع سيدة وإصابة فتاة في حادث سير بقليوب