هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  فضيلة الأستاذ الدكتور نظیر محمد عياد لثقة  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في فضيلته، وتكليفه مفتياً لجمهورية مصر العربية.

وقال وزير الشباب والرياضة:"أود أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات للدكتور نظير عياد على تعيينه مفتياً للديار المصرية، إن هذا التعيين هو تكليف سامٍ يعكس الثقة الكبيرة في كفاءته وعلمه الواسع، وأنا على ثقة تامة بأن سيادته سيقوم بدوره على أكمل وجه في خدمة الدين والوطن".

أضاف الدكتور أشرف صبحى:" إن هذا الاختيار الموفق يعكس مكانة الدكتور عياد العلمية البارزة وإسهاماته القيمة في مجال الفقه الإسلامي، وأنا على يقين بأن خبرته الواسعة ستساهم في إثراء الفكر الديني وتقديم الرأي الشرعي السديد في مختلف القضايا المعاصرة، أتمنى لسيادته التوفيق والنجاح في أداء هذه المهمة الجليلة."


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور نظیر محمد عياد السيسي رئيس الجمهورية

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية

الثورة نت|

التقى نائب وزير الشباب والرياضة، نبيه أبو شوصاء، بديوان عام الوزارة، اليوم، رؤساء الاتحادات الرياضية وممثليها.

ناقش اللقاء، أولوية العمل خلال الفترة القادمة، والتفاعل لإنجاح الأنشطة الرياضية على المستويين المحلي والخارجي.

وأكد نائب وزير الشباب والرياضة أهمية التكامل في علاقة الوزارة بالاتحادات الرياضية، كون نجاح عمل وزارة الشباب والرياضة في تحقيق أهدافها مرهون بنجاح الاتحادات الرياضة وفاعليتها في خدمة الرياضيين وعطائها الإيجابي الذي يسهم في استيعاب طاقات النشء والشباب واستثمار أوقاتهم فيما يفيدهم وينفع مجتمعهم ووطنهم.

ولفت في اللقاء الذي حضره وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، إلى أن الاتحادات الرياضية تعتبر رمز عام لوحدة الوطن، في ظل استمرار العدوان والحصار وأطماع القوى الاستعمارية، وسعي أعداء الوطن والأمة لاستهداف قيم النشء والشباب والمجتمع بشكل عام.

وأشار أبو شوصاء إلى أن قيادة الوزارة حريصة على دعم ورعاية الأنشطة الرياضية وفق الإمكانات المتاحة وفي إطار اللوائح والقوانين والمصلحة الوطنية.

وشهد اللقاء العديد من المداخلات من رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية وقيادات العمل الرياضي ، تناولت أهمية رفع دعم البطولات الخاصة بكل اتحاد بما يتناسب مع حجم النشاط وأولويته.

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني محمد الكباري، والوكلاء المساعدون لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف والتخطيط الدكتور جابر البواب والمشاريع طارق حنش، ومديرو الاتحادات الرياضية وائل القرشي والأندية طه تاج الدين وعدد من المختصين.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • الدكتور نظير عياد: دار الإفتاء ستعمل بكل جِدٍّ للمشاركة في المبادرة الرئاسية لبناء الإنسان
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي