نفت الفنانة سوسن بدر ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن تغيبها عن جلسة تصوير البوستر الرسمي لفيلم «الهوى سلطان» بطولة منة شلبي وأحمد داود، بسبب إصابتها بوعكة صحية الفترة الماضية، أدت إلى خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

سوسن بدر تكشف سبب غيابها عن جلسة تصوير بوستر فيلم «الهوى سلطان»

وأكّدت سوسن بدر لـ«الوطن»: «هذا الأمر عار من الصحة، لأنني تغيبت عن مشاركة في جلسة تصوير البوستر الرسمي للفيلم بسبب تواجدي في الساحل للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان العلمين بمهرجان نبتة للطفل».

 

مشاركة سوسن بدر في مهرجان نبتة

من المقرر أنَّ تقدم الفنانة سوسن بدر ورشة بعنوان «وقت الحكاية»، التي تقدمها بمشاركة كل من أحمد أمين وحاتم صلاح وعبدالرحمن جاويش، ومن المقرر أن ينطلق يوم 16 أغسطس الجاري، ويبدأ سعر التذكر للطفل من 100 جنيه من أجل المشاركة ضمن الفعاليات الخاصة بالمهرجان .

وتجري الفنانة سوسن بدر حاليًا البروفات والتحضيرات لمشاركتها في مهرجان نبتة للطفل، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

العمر مجرد رقم.. «سوسن» تتحدى الزمن وتحصل على الدكتوراه بعد الـ60

الدكتورة سوسن علي، موجه عام بمديرية التربية والتعليم في أسيوط، سيدة صعيدية نجحت في الحصول على الدكتوراه في «رموز الحماية عند القدماء المصريين» في سن الـ60 عام.

وتحدثت سوسن علي، خلال لقائها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC»، عن التجربة العلمية والأكاديمية التي مرت بها بداية من إعداد الماجستير ثم الدكتوراه والحصول عليها في هذه السن، مشددة على أنها كانت تهدف للحصول على درجة الدكتوراه وكانت تنظم وقتها بين أسرتها وتربية أبنائها فكانت كأب وأم لهم، وبين عملها والتخطيط أيضا لمستقبلها.

تنظيم أوقات العمل

وأضافت أن سر النجاح دائما يكمن في تنظيم الوقت، تنظيم أوقات العمل والفصل بينها وبين أوقات العناية بالأبناء.

وأوضحت أنها كانت تدرس لابنيها بنفسها، وأنهما تخرجا وحصلا على بكالوريوس الهندسة، متابعة: «رسالتها في الماجستير تختلف عن رسالة الدكتوراه، فقد تناولت رسالة الماجستير قصة مميزة لم يتناولها سوا اثنان في مصر وجاءت بعنوان: مفردات الفن الشعبي في بلاد المغرب العربي كمنطلق لاستحداث المشغولات المعدنية».

ولفتت إلى أنها استمرت 6 سنوات تحضر رسالة الماجستير، لندرة المصادر المتعلقة بالبحث، كون أن أحد المصادر التي استعانت بها لم تتوفر إلا في جامعتي المنيا والتربية الفنية بالزمالك، وتُرجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، مشيرة إلى أنها لتواكب التكنولوجيا الحديثة طورت من مهاراتها وحصلت على شهادة «icdl» معتمدة في عام 2010.

مقالات مشابهة

  • قبل سعد الصغير.. فنانون واجهوا السجن بسبب المخدرات
  • ليندركينج: عملية السلام بين الحوثيين والحكومة اليمنية توقفت بسبب حرب غزة
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • العمر مجرد رقم.. «سوسن» تتحدى الزمن وتحصل على الدكتوراه بعد الـ60
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • سلطان بن شخبوط يشيد بنجاح مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج
  • أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد يتصدران بوستر “العاشق”
  • سلطان يفتتح معرضي فنانتين عالميتين
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)