كشف أحمد شكرى نجم الأهلى السابق أنه تعرض للظلم من قبل هانى رمزى مدرب المنتخب الأولمبي عام 2012 عقب عدم اختياره بقائمة الفراعنة للمشاركة في أولمبياد لندن رغم أنني الأحق.

وأضاف أحمد شكرى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7:" هناك بعض المدربين يقومون بظلم اللاعبين في الاندية ومشاركتهم فى المباريات وسبب ذلك عدم الحديث معهم وافتعال المشاكل خلال التدريبات والبعض الآخر الذى يتطاول عليهم يقومون بوضعه فى التشكيل الاساسى خوفا منه ".

وأشار أحمد شكرى:"أنا فضلت الرحيل عن الأهلى بسبب عدم المشاركة اساسيًا وانتقلت لفريق سموحة فى ذلك التوقيت حيث كان يشارك الفريق السكندري ببطولة دورى أبطال أفريقيا".

وتابع أحمد شكرى:" لاعبو الأهلي كانوا دائما مسانده لنا منذ تصعيدنا للفريق الأول ومنحنا الهداية تحفيزا لنا للمشاركة فى المباريات وحصد البطولات ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد لندن المنتخب الأولمبي هانى رمزى

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الهوائية.. استخدم طبيعتك الهادئة لحل المشاكل

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الأحد 8 سبتمبر

قد تشعر اليوم ببعض التوتر وقد ترغب في قضاء بعض الوقت في ممارسة الرياضة أو تجربة رياضة أو لعبة جديدة لم تلعبها من قبل، هذا رائع اطلب من بعض الأصدقاء الانضمام إليك، إذا أمكن، لا تضغط على نفسك بما يتجاوز حدودك، هذا لن يؤدي إلا إلى الإرهاق أو الإصابة، ولن يساعد مستوى لياقتك، مارس الرياضة ضمن حدودك ومارسها كثيرًا.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الأحد 8 سبتمبر

قد يكون الإحباط هو الكلمة المناسبة لهذا اليوم يا برج الميزان، قد تشعر ببعض الشغف بالتجوال وقد تغريك الدول البعيدة والأراضي الأجنبية، لكن الظروف قد تجعل من الصعب عليك الابتعاد، قد يكون هناك أيضًا احتكاك مع شريكك لا تنجرف في مشاجرة استخدم طبيعتك الهادئة لتستقر على الأرض، ثم استخدم عمليتك لحل المشكلات المطروحة.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الدلو الأحد 8 سبتمبر

تحب أن تكون صادقًا مع من تهتم بهم، لكن من المحتمل أن تكون اليوم صريحًا أكثر من اللازم، لا تكن سريعًا في الشعور بالإهانة وراقب الميل إلى أن تكون صريحًا للغاية، إذا كنت تتحلى بالصدق مع بعض الدبلوماسية، فيجب أن تنقل رسالتك بأقل قدر من المشاعر الجريحية وبهذه الطريقة، يمكنك خلق مواقف مربحة للطرفين وهذا هو الأفضل لجميع الأطراف المعنية.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلى يعسكر فى برج العرب إستعداداً للموسم الجديد
  • منح اللاعبين إجازة قصيرة قبل استئناف التحضيرات للتصفيات الآسيوية: هضبان يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين
  • عطاف يحل بالقاهرة للمشاركة بمجلس جامعة الدول العربية
  • مطالباً بمحاكمته قضائياً .. النائب إيهاب رمزى يعلق على تحريض "جامعي" لسرقة الماء والكهرباء
  • وزيرة البيئة تتوجه للسعودية للمشاركة في منتدى الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة لغرب آسيا
  • سلامة الغذاء تستعد للمشاركة في لجان تسليم القمح للمطاحن التموينية
  • عامر حسين: حسام الزناتي كان يعتقد أن الأمور وردية في لجنة المسابقات.. وهناك أمور تتحكم في مواعيد المباريات
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الهوائية.. استخدم طبيعتك الهادئة لحل المشاكل
  • «اتحاد الكرة» يحذر من مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة الكويت والعراق
  • «طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة