موقع النيلين:
2024-09-10@16:41:10 GMT

كهربا يصالح جماهير الأهلي بعد 57 يوما

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

عاد محمود عبد المنعم “كهربا” للتسجيل مع النادي الأهلي بعد غياب دام 57 يومًا عن هز الشباك.

كهربا سجل هدف التقدم للأهلي في الشوط الأول من مباراة الفريق ضد نادي زد، التي أقيمت مساء الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف كهربا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع (45+3) بعد أن ارتدت كرة من حارس مرمى زد إثر ركلة ركنية، ليسددها كهربا بقوة في العارضة ثم تدخل الشباك.

يأتي هذا الهدف بعد 57 يومًا من آخر هدف سجله كهربا مع الأهلي، والذي كان ضد الاتحاد السكندري في 18 يونيو الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري، حيث سجل حينها هدفًا برأسية في الدقيقة 87، ليحسم فوز الأهلي في تلك المباراة.

وقد غاب كهربا عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب توتر العلاقة بينه وبين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، وكانت آخر مشاركته الأساسية في مباراة ضد الداخلية يوم 21 يونيو الماضي.

ورفع كهربا رصيده لـ6 أهداف في الموسم الحالي مع الأهلي، في ظل تألق الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الأساسي ومتصدر جدول الهدافين برصيد 18 هدفًا.

ويقترب محمود عبد المنعم كهربا من الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي، حيث تشير العديد من المصادر إلى اقترابه من اللعب بقميص زد في الموسم المقبل.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق

ماجد محمد

عاقب النادي الأهلي المصري لاعبه محمود عبد المنعم “كهربا” بسبب غيابه دون إذن عن التدريبات التي أقيمت، مساء أمس الاثنين، على ملعب “مختار التتش” في مقر القلعة الحمراء.

وأشارت المصادر وفقا لـ”إرم نيوز”، إلى أن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني بأنه عاقب كهربا وفقًا للوائح الفريق بسبب غيابه دون إذن.

وأشار إلى أن “كهربا” لم يرد على اتصالات إداريي الفريق لإبلاغه بالحضور مبكرًا للمران بسبب بعض الترتيبات الإعلامية داخل القلعة الحمراء.

وأكد أن “كهربا” لن يتعرّض لعقوبات أخرى إلا في حال استمرار تغيبه عن التدريبات الجماعية.

وفي المقابل، فسَّرت مصادر مقربة من اللاعب غيابه بمروره بحالة من إلإرهاق الشديد، والغضب، نتيجة معاملة مدربه السويسري مارسيل كولر تجاهه.

وأكدت المصادر أن “كهربا” فوجئ بأن كولر يتمسك بضم مهاجم جديد للأهلي قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الزمالك، ولا ينوي الاعتماد عليه كبديل للفلسطيني وسام أبو علي.

وأشارت إلى أن الأمر الذي فجَّر غضب “كهربا” أن طاهر محمد طاهر جناح الفريق تمت تجربته في مركز رأس الحربة خلال التدريبات الماضية، وهو ما أكد لكهربا أن كولر لا يريد بقاءه مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • صورة وغياب دون إذن.. كهربا يصنع أزمة جديدة داخل الأهلي
  • الأهلي المصري يعاقب كهربا بعد غيابه عن تدريبات الفريق
  • سبب غياب كهربا عن مران الأهلي
  • الأهلي يغلق الباب أمام رحيل كهربا
  • ‎الحزم يضغط على الأهلي المصري بعرض جديد لضم كهربا
  • ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي
  • الحزم السعودي يقترب من حسم صفقة كهربا
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • توني يحتفل مع أصدقائه على طريقة جماهير الأهلي .. فيديو