بوابة الوفد:
2024-09-10@16:46:43 GMT

عامل يصيب جاره بطلق ناري بطما

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

استقبل مستشفى طما المركزي مزارع في العقد السادس من العمر يقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيمن تعدى عامل بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات الجيرة وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وتحويل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بورود إشارة لمركز شرطة طما من المستشفى المركزي بوصول "عبد العال . ا . ع . ع" 58 سنة مزارع يقيم بدائرة المركز مصاباً بطلق ناري بالكتف الأيمن وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم "خالد . ع . ع . ع" 29 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته نتج عنه إصابته لخلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 وفي سياق آخر شهد قسم جرجا جنوب محافظة سوهاج وقوع مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال نتج عنها إصابة عامل في العقد الثالث من العمر بجرح قطعي نافذ بالبطن ونجل عمومته بجرح قطعي بالساق اليسرى وآخر بالذراع الأيمن طرف أول وإصابة عامل يبلغ من العمر 44 سنة باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ و3 من أبناء عمومته بجروح رضية بفروة الرأس طرف ثان وجرى ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة ونقل المصابين لمستشفتي سوهاج الجامعي الجديدة وجرجا العام لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي قسم شرطة جرجا بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين بدائرة القسم .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبالفحص تبين أن طرفيها كل من : طرف أول "علي . ص . ا . ك" 29 عامل مصاباً بجرح قطعي نافذ بالبطن وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ونجلي عمومته "حسن . م . ك . ا" 29 عامل مصاباً بجرح قطعي بالساق اليسرى وآخر بالذراع الأيمن وتم نقله لمستشفى جرجا العام و"محمد . م . م . ع" 33 سنة عامل .

 وطرف ثان "ياسر . ع . ش . ا" 44 سنة عامل مصاباً باشتباه كسر بعظام الجمجمة باشتباه نزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى جرجا العام وأبناء عمومته "علاء . ر . م . ع" 52 سنة عامل مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس و"يوسف . خ . ر . م" 17 سنة عامل مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس و"ياسر . ع . ع . ع" 31 سنة عامل مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس الطرفان مقيمان بذات الناحية .

 تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الثالث من الطرف الأول [ السلام المستخدم ] وبحوزة الثاني من الطرف الأول "عصا شوم" وبحوزة الثالث من الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الأول بإحداث إصابة الأول من الطرف الثاني وقيام الثالث من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خلافات الجيرة شمال محافظة سوهاج ضبط المتهم بوابة الوفد الإلكترونية سوهاج الجامعي الجديدة سوهاج الجامعی الجدیدة وأخطرت النیابة العامة من الطرف الأول سنة عامل مصابا بفروة الرأس بجرح قطعی الثالث من

إقرأ أيضاً:

703 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر

اختتم سباق هِمَم للجري الجبلي «جري واستكشاف» بولاية الجبل الأخضر وذلك تمهيدًا للسباق الرئيسي في ديسمبر القادم، حيث قدّم السباق تجربة مثيرة للبالغين والأطفال على حد سواء، مشجعا جميع فئات المجتمع على المشاركة وممارسة الرياضة.

وأقيم السباق ضمن مهرجان «صيف الجبل الأخضر»، وشهد المهرجان هذا العام زيادة ملحوظة في عدد المشاركين، والذي جاء بـ703 عداءً «351 بالغًا و352 طفلًا» من 26 جنسية مختلفة، مما يعزز من سمعة المنطقة كموقع جذب سياحي ورياضي عالمي.

وانطلق سباق الكبار لمسافة 10 كيلومترات من قرية سيق، حيث امتد المسار عبر الدرب الجبلي الساحر مارًا بمزارع الشريجة وصولا إلى القرية الجميلة، وواصل العداءون تقدمهم على طول الفلج، صاعدين نحو قرية العين، ثم إلى قرية العقر، قبل أن يختموا السباق بنزولهم عبر المسار الترابي وصولًا إلى منتجع دوسِت النسيم، حيث تم تحديد نهاية السباق وصولًا إلى خط النهاية، وحفل في النهاية بتوزيع الجوائز.

وجاءت النتائج مثيرة في سباق العشرة كيلومترات، حيث حصل في فئة الذكور العداء السوداني نادر عبدالله على المركز الأول، وتلاه صالح السعيدي في المركز الثاني، ثم أحمد العامري في المركز الثالث.

وفي فئة الإناث، فازت أرلين كاوجيل من المملكة المتحدة بالمركز الأول، تلتها اللبنانية غنى كلزار في المركز الثاني، ومن بعدها حنان الجهمنية في المركز الثالث.

وجاء السباق الثاني لمسافة 4 كيلومترات، حيث أتى الأطفال لخوض مغامرة تبدأ من منطقة حي اليمن، وعند وصولهم إلى خط النهاية في منتجع دوسيت النسيم، تعالت الهتافات من الجماهير الداعمة، مُشيدةً بروح العدائين الصغار وإصرارهم.

أما في سباق الأطفال لفئة الإناث، فقد فازت العداءة جهينة التوبية بالمركز الأول، وجاءت عهود الهنائية في المركز الثاني، ورنا التوبية في المركز الثالث.

وأما في فئة الذكور، فقد فاز العداء يوسف الريامي بالمركز الأول، تلاه محمد العمري ثانيا، ثم أتى اليزن الشريقي في المركز الثالث. وأُقيم حفل ختام السباق في منتجع دوسِت النسيم، حيث جرى تكريم العدائين الفائزين بالسباقات، وذلك برعاية سعادة المهندس حسان بن أحمد النبهاني، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الجبل الأخضر. ومع انتهاء هذا الحدث المثير، يترقب العداءون والمتابعون سباق همم للجري الجبلي للمسافات الطويلة الذي سيقام في ديسمبر المقبل الذي يدعو المشاركين لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الحجر.

مقالات مشابهة

  • «اختل توازنه» .. إصابة عامل سقط من قطار متحرك فى سوهاج
  • إصابة عامل وطالبة برش خرطوش بسوهاج
  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • 703 مشاركا في سباق همم بالجبل الأخضر
  • أُصيب بطلق ناريّ في رأسه وحالته حرجة... إليكم ما حدث مع شاب في عكار
  • التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 5 مصابين بمشاجرة فى دار السلام بسوهاج
  • في حفل زفاف.. اطلاق ناري عشوائي يصيب طفلا في قضاء بيجي