كتب- محمد أبو بكر:

اعتمد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، حركة ترقيات للعاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى للمستويات الوظيفية الأعلى.

وبحسب بيان صادر عن محافظة الجيزة، الإثنين، تضمنت الحركة ترقية 329 موظفًا اعتبارًا من 1 يوليو 2016 من الذين أتموا فى مستوياتهم الوظيفية حتى 30 يونيو 2016 مدة لا تقل عن المدة البينية المحددة بقرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 246 لسنة 2016 إلى المستويات التى تعلوها.

ويأتى ذلك فى إطار الكتاب الدوري رقم "8" لسنة 2016 بشأن القواعد التنفيذية لقرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 244 لسنة 2016 بشأن ترقية العاملين المدنيين بالدولة وعلى كتاب مديرية التنظيم والإدارة بالجيزة رقم 687 والمؤرخ في 25 فبراير ٢٠٢٤ بشأن جواز النظر في ترقية المثبتين على الحسابات والصناديق الخاصة "درجات شخصية".

وأكد "النجار"، حرص المحافظة الدائم على الارتقاء بمستوى أداء العاملين، وتحسين بيئة العمل للموظف، وتوفير حياة كريمة له، مطالبًا العاملين الذين شملتهم حركة الترقيات ببذل أقصى جهد لخدمة المواطنين، وأداء المهام والتكليفات بأفضل وأحسن صورة، والتفاني بالعمل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة حركة ترقيات

إقرأ أيضاً:

الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات والقضاء على مقالب القمامة العشوائية بالمراكز والقرى، والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات خاصة قطاع النظافة وذلك لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وإظهار الشكل الجمالي للقرى والمراكز.

وشدد محافظ الغربية، على ضرورة استمرار حملات النظافة من الشوارع والميادين الرئيسية، وذلك في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة، وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

وأكد المحافظ على أهمية دور عامل النظافة الذي يعد عاملا أساسا في تحقيق المظهر الحضاري والمشرف، لافتا إلى أننا نقدر دور العمال والجهود المتواصلة والتي تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. مجلس القضاء الأعلى يعتمد حركة النيابة العامة
  • التشريعات الإماراتية داعم أساسي في جذب الاستثمارات الأجنبية خاصة الهندية
  • سلع وزيت وسولار.. الجيزة: تحرير 2252 قضية تموينية
  • بيان عاجل من «التنظيم والإدارة» بشأن وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والاشغالات للمحال والمفترشين للطريق العام
  • محافظ القاهرة يصدر قرار ا بتعديل تخطيط الجزء الجنوبي في الأسمرات
  • الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • «التنظيم والإدارة» تسلم نتيجة مسابقة وظائف الري.. وتعلن عن أخرى في هذا الموعد