أعلنت جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، اليوم، استقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل الرغبات في المعامل المخصصة لتنسيق المرحلة الأولى وفقاً للحد الأدنى المعلن، وذلك لمدة خمسة أيام في الفترة ما بين 12- 16 أغسطس الجاري.

أماكن تسجيل رغبات المرحلة الأولى للجامعات في بني سويف 

وأشار رئيس الجامعة، في بيان صحفي صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في جامعة بني سويف، إلى اختيار معمل الحاسب الآلي بكلية الإعلام، ومعمل الحاسب الآلي بكلية الآداب بغرب النيل، ومعمل الحاسب الآلي بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالمجمع الثاني شرق النيل، لاستقبال الكلاب وملئ الرغبات.

تقديم أوجه الدعم للطلاب 

وأكد رئيس الحامعة على تخصيص نخبة من العاملين ذوي الخبرة في مجال الحاسب الآلي وأعمال التنسيق، لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة وتقديم الإرشادات للطلاب وأولياء الأمور.

توفير أجهزة حاسب آلي حديثة 

وأكد الدكتور منصور حسن، أنه تم تجهيز كافة المعامل على أكمل وجه، من خلال توفير أجهزة حاسب آلي حديثة ومزودة بالإنترنت، ووجه بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب، معلناً أن المعامل يبدأ العمل بها اعتباراً من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة بني سويف تنسيق الجامعات تنسيق الثانوية العامة محافظة بني سويف المرحلة الأولى للتنسيق الحاسب الآلی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الجامعات الخاصة تمدد فترة القبول حتى 3 أكتوبر.. أماكن شاغرة في هذه الكليات

أعلن االدكتور عبدالوهاب عزت، أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، أن أعمال القبول بمختلف الجامعات الخاصة مستمرة حتى 3 أكتوبر المقبل، لافتا إلى أن هناك أماكن شاغرة في مختلف الكليات بالقطاع الطبي أو الهندسي والقطاع النظري، منوهاً إلى أن التقديم متاح لطلاب الثانوية العامة عبر المواقع الرسمية للجامعات.

تنسيق الجامعات الخاصة لهذا العام

وأوضح أمين المجلس الأعلى  للجامعات الخاصة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لا توجد أي قرارات خاصة بتخفيض الحدود الدنيا للقبول في الجامعات الخاصة والأهلية عن التي جرى الإعلان عنها،  موضحاً أن أعمال التقديم مستمرة وأن هناك إقبالا من الطلاب والطالبات على الكليات التي يحتاجها سوق العمل إقليمياً ودولياً.

موعد بداية العام الدراسي الجديد

وأشار إلى أن الدراسة ستنظم في الجامعات الخاصة يوم 28 سبتمبر الجاري وفقا للخريطة الزمنية التي أقرها الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور محمد ايمن عاشور وزير التعليم العالي و البحث العلمي وأنه لا توجد أي قرارات بتعديل الخريطة والجدول الدراسي في الجامعات.

 

مقالات مشابهة

  • المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة.. توافد كبير على معامل الحاسب الآلي بالجامعات
  • لمدة 3 أيام.. انطلاق المرحلة الثالثة للتنسيق بجامعة بني سويف
  • الجامعات الخاصة تمدد فترة القبول حتى 3 أكتوبر.. أماكن شاغرة في هذه الكليات
  • رابط تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. للمتخلفين عن المرحلتين الأولى والثانية
  • رابط موقع تنسيق الثانوية العامة لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2024
  • تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة في تنسيق الجامعات 2024: الكليات المتاحة والشروط
  • لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق.. أماكن خالية بكليات وبرامج الجامعات الأهلية
  • مطروح الأزهرية..تنظم دورات تدريبية لشيوخ المعاهد على الحاسب الآلي
  • دورات تدريبية على الحاسب الآلي لشيوخ المعاهد الأزهرية
  • جمعية الصم وضعاف السمع .. تنفيذ برامج مبتكرة في إعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي