اختتم اتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا أعماله الخاصة بمبادرة احنا سندك ، والتى اطلقها قبيل الدورة الاولمبية بباريس ، والتى كانت تهدف إلى تشجيع الفرق المصرية المشاركة فى الدورة، وحث المصريين فى أوروبا عامة ، وفرنسا خاصة على مساندة و مؤازرة الفرق المصرية .

وكانت استجابة المصريين عظيمة ،حيث شارك جمهور كبير فى متابعة مختلف المباريات والمنافسات، وفى هذا الصدد يتقدم مجلس ادارة اتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا ، وجميع اعضائه بجزيل الشكر لجميع مصريين أوروبا، و بالأخص اعضاء جمعية شباب مصر فى فرنسا ،ورجال الجالية المصرية فى جنوب فرنسا ،على المجهود الرائع ، والذى بذلوه خلال متابعة مباريات فرق مصر الرياضية ،فى مختلف المدن الفرنسية ، وتحملهم عناء السفر من اجل تشجيع الفرق ،والذى شاهده جميع المصريين حول العالم على شاشات التليفزيون ،ليكون خير دليل على حب الوطن والانتماء .


وقدم اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا جزيل الشكر للسفير علاء يوسف سفير جمهورية مصر العربية بفرنسا ، الذى تابع جميع الفرق وكان فى مقدمة المشجعين ، والشكر الاكبر لجميع الرياضيين، الذين شاركوا فى الدورة الاولمبية ،وامتعونا ، كما نهنئ من فاز بالبطولة ونتمنى للجميع حظ اوفر فى البطولات القادمة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الکیانات المصریة

إقرأ أيضاً:

محمد سلماوي: مبادرة وزير الثقافة للاجتماع مع الكتاب خطوة إيجابية

ثمّن الكاتب محمد سلماوي الرئيس السابق لاتحاد الكتاب، مبادرة الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة بعقد اجتماعات مع المثقفين، والتي بدأها الوزير باجتماع مع مجلس إدارة اتحاد الكتاب يوم السبت الماضي.

وأضاف «سلماوي» في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن اجتماع وزير الثقافة مع اتحاد الكتاب أمر مهم، لأنه تنظيم ثقافي عريق يضم مثقفي وكتاب مصر، وهو الكيان الشرعي الذي يمثل الكتاب، ومن الضروري أن ينفتح عليهم كما ينفتح على كل التنظيمات الثقافية الموجودة في البلد.

وتابع  الرئيس السابق لاتحاد الكتاب: أحيي الوزير على هذه الخطوة، لأن اتحاد الكتاب بمجلس يمثل الأدباء لأنهم من منتخبين، مثل بقية الاتحادات والنقابات المنتخبة والتي تمثل من ينتمون إليها.

سلماؤي يثمن اجتماع وزير الثقافة مع اتحاد الكتاب

وقال إن الاجتماع الأول من المنطقي أن يكون مع اتحاد الكتاب نفسه وبإدارته ليطلع الوزير على مشكلات هذا الكيان، وفيما بعد إذ رأى الوزير عقد لقاء مع جميع أعضاء اتحاد الكتاب في اجتماع موسع فهذا موضوع آخر لمناقشة شؤون الثقافة .

وأكمل: هناك أطياف أخرى من واجب الوزير أن يجتمع بهم أيضا مثل التنظيمات الممثلة لمختلف قطاعات المثقفين، وفي هذا الإطار اجتمع مع اتحاد الكتاب وأنا أؤيد هذا الخطوة، ثم إذا أراد الوزير تنظيم مؤتمر للمثقفين ككل فهو موضوع آخر.

مقالات مشابهة

  • الشربيني: مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين»
  • محمد سلماوي: مبادرة وزير الثقافة للاجتماع مع الكتاب خطوة إيجابية
  • اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال
  • شريف النسيري: «حياة كريمة» أحدثت نقلة نوعية في معيشة ملايين المصريين بالريف
  • ناقد رياضي: أداء البعثة المصرية في البارالمبياد مُشرف
  • برلماني يقترح مبادرة للتمويل العقاري وإعادة النظر في سيارات المصريين بالخارج
  • اتحاد شباب المصريين بالإمارات يطالب بتعظيم الاستفادة من القوى الدولارية لأبناء الجالية
  • «شباب المصريين بالخارج» يشيد بدعم الدولة للجاليات المصرية
  • اختتام فعاليات الدورة التدريبية التفسيرية لقادة الفرق الكشفية بصنعاء
  • اتحاد الطاولة يدشن دورة الحكام استعدادا لبطولة أندية الجمهورية