انتقل فريق من الأدلة الجنائية لمعاينة فيلا المطرب خالد عجاج بعد بلاغه بتعرضه للسرقة.

رفع رجال المعمل الجنائي البصمات من كافة أرجاء الفيلا "الأبواب والنوافذ والدواليب وأبواب الغرف" لمضاهاتها ببصمات عدة عناصر إجرامية مرتكبة الجرائم المماثلة.

تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة لكشف لغز سرقة فيلا الفنان خالد عجاج بمدينة 6 أكتوبر، وطلبت النيابة سرعة التحريات للكشف عن مرتكب الواقعة وتفريغ الكاميرات.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بسرقة فيلا الفنان خالد عجاج اكتشفها عقب عودته من إحدى الحفلات بمدينة العلمين الجديدة .

وتكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة من جهود البحث لكشف ملابسات سرقة فيلا المطرب خالد عجاج في مدينة 6 أكتوبر.

تلقت غرفة النجدة بلاغا من المطرب خالد عجاج باكتشافه سرقة فيلته في مدينة 6 اكتوبر عقب عودته من السفر، فور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة اجراء التحريات اللازمة لكشف ملابسات الجريمة وضبط الجناة.


شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف غموض الجريمة حيث يفحص فريق البحث كاميرات المراقبة المحيطة بفيلا المطرب لتحديد هوية المتهمين إضافة إلى فحص المترددين على الفيلا من العمال.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

حبس عصام صاصا 6 أشهر بتهمة تعاطي المخدرات 

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، بمعاقبة مطرب المهرجانات عصام صاصا، 6 أشهر مع الشغل في اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وانقضاء الدعوى الجنائية في قضية القتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

وكانت نيابة العمرانية أحالت عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

أصدرت نيابة العمرانية في وقت سابق قرارًا بضبط وإحضار عصام صاصا، مطرب المهرجانات، في واقعة اتهامه بدهس أحد الأشخاص أعلى الطريق الدائرى بالطالبية.

جاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، أثناء حادث دهس المجني عليه وقتله عن طريق الخطأ.

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق المختصة تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب عصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين وعليه قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري، بعد ثبوت القيادة تحت تأثير المخدر.

القبض على مدير شركة للعمالة بالخارج في الجيزة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج .

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل قيام (المدير المسئول عن شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج "بدون ترخيص" - كائنة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على تسهيل سفرهم للعمل بالخارج .. فضلاً عن قيامه بالترويج لنشاطه على شبكة "الإنترنت" ومواقع التواصل الاجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه ، وعثر بداخل الشركة على (جوازات سفر لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج – صور ضوئية لتأشيرات وعقود عمل بإحدى الدول – 2 أكلاشيه "تحمل إسم الشركة" – دفتر إيصالات استلام مبالغ نقدية).

وبمواجهة المتهم أقر بنشاطه على النحو المشار إليه بالاشتراك مع مالك الشركة "متواجد حالياً خارج البلاد".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد عجاج سرقة سرقة فيلا خالد عجاج عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. فعالية خطابية وثقافية للأمن والبحث الجنائي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظم مكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي، والإدارة العامة للبحث الجنائي وفروعها في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، التي حضرها الوكيل المساعد للأمن الجنائي، اللواء حسن قباص، أشار وكيل نيابة الأمن والبحث في الأمانة القاضي، معاذ الكرمدي، إلى إحياء هذه الذكرى في ترسيخ مسألة الاقتداء بالرسول -صلوات الله عليه وآله- والتأسي بأخلاقه ومبادئه.

وذكر أن إحياء الشعب اليمني وقيادته الثورية لهذه المناسبة دليلُ صدقِ محبتهم لرسول الله، وتجسيداً لارتباطهم بالنبي وبرسالته السماوية.. منوها بأهمية استلهام الدروس والعِبر من سيرته – صلوات الله عليه وآله- في نشر قيم العدل والتسامح.

وخلال الفعالية، التي حضرها مديرو عام البحث الجنائي، العميد أحسن حجازي، ومكافحة المخدرات، العميد أكرم عامر، والأدلة الجنائية، العميد حسين الماخذي، ومدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، العقيد علي المتوكل، ورئيس غرفة العمليات المشتركة في وزارة الداخلية، العميد الركن صلاح المنصور، تطرق رئيس قسم التوجيه المعنوي، المقدم عبده اللاذعي، إلى دلالات إحياء المولد النبوي والحديث عن سيرة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم – والاقتداء به، والتأسي بأخلاقه وقيمه وصفاته العظيمة.

فيما أشار عضو المكتب الثقافي لأنصار الله، يحيى قاسم أبو عواضة، إلى أن إحياء ذكرى مولد المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم – محطة لتجديد المحبة والولاء والارتباط برسول الله، وتعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان، والاستمرار في نصرة الأقصى، والاقتداء بالرسول الخاتم في إطار التوجّه العملي للتحرر من هيمنة الاستكبار العالمي.

وأكد أن الانتصارات، التي يحققها الشعب اليمني والقوات المسلحة في معركة “إسناد طوفان الأقصى”، هي ثمرة التولي لرسول الله، والسير على نهجه وقيمه وصبره وجهاده.

تخلل الفعالية، التي حضرها نائب مدير عام البحث الجنائي، العقيد عدنان الشرجبي، ومدير مباحث أمانة العاصمة، العقيد حسن بدران، ومساعدا مدير عام البحث الجنائي، العقيد محمد عساج، والعقيد طارق حجازي، قصيدة شعرية للشاعر صقر اللاحجي، فيما قدمت فرقة الشهيد القائد أُوبريت إنشاديا، وعرضا مسرحيا لفِرقة 21 سبتمبر، وفلاشه معبِّرة عن عظمة المناسبة.

مقالات مشابهة

  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل
  • تحريات لكشف ملابسات سرقة شقة مذيعة بالهرم
  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • ندب المعمل الجنائي للوقوف على سبب حريق مطعم في المعادي
  • صنعاء.. فعالية خطابية وثقافية للأمن والبحث الجنائي بذكرى المولد النبوي
  • منازل في زوق مصبح تعرّضت للسرقة.. قوى الأمن كشفت هويّة الفاعلين وجنسيتهم شكّلت مفاجأة
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»