حل السيناريست مدحت العدل، مساء أمس، ضيفًا في برنامج "حد النجوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، والمذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية المقبلة.

تصريحات مدحت العدل

 

وقال "العدل" عن تحضيراته لأعماله الفنية المقبلة:"أنا والمخرج المبدع أحمد البوهي بنحضر دلوقتي لـ مسرحية ميوزيكال روميو وجولييت، وإن شاء الله تبدأ في شهر 11، وأنا بعتبر نفسي شاعر الأول وبعد كده اكتب دراما، وأنا بحب الشعر الغنائي وأول فيلم كتبته آيس كريم في جليم فأنا بحب جزء الشعر الغنائي ومايل ليه".


وتحدث عن أمنيته في تقديم السيرة الذاتية لـ الراحل المفكر وعالم الجغرافيا جمال حمدان، قائلًا: "نفسي أعمل السيرة الذاتية لـ العبقري جمال حمدان اللي عمل عبقرية المكان واتكلم على العلمين وصحراء مصر الغربية، أتمنى أني استطيع أن أقدم هذا العمل".

 

آخر أعمال مدحت العدل 
 
 

 

ويذكر أن آخر أعمال مدحت العدل هو مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان يحيي الفخراني، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أحداث مسلسل "عتبات البهجة"


وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني.
 

أبطال وصناع مسلسل "عتبات البهجة"

 

 

ومسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية لبنى عسل الفنان يحيى الفخراني المؤلف مدحت العدل برنامج حد النجوم مدحت العدل عتبات البهجة مدحت العدل

إقرأ أيضاً:

بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “إيمان” وهي ترتدي فستان طويل باللون البنك، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،. واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت “العاصي” على الصور قائلة:"حلق كيفما تشاء".

أحدث أعمال إيمان العاصي

ويذكر أن أحدث أعمال إيمان العاصي مسلسل "برغم القانون"  ويمثل تحديًا كبيرًا لإيمان العاصي، كأول بطولة مطلقة لها في الدراما، لذا ترغب في تقديم عمل يرضي ذوق الجمهور، كما بذلت جهدا كبيرا في هذا العمل، بهدف تحقيق النجاح الذي تتمناه، من خلال دور تظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمتها سابقًا.

 

الأبطال المشاركين في مسلسل برغم القانون

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي وآخر أعمالها الدرامية

 

وشاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد،سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

مسلسل جعفر العمدة وأبرز الكواليس

 

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي،  حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “ معكم ” على شاشة سي بي سي، وكشفت كواليس مسلسل “ جعفر العمدة ” الذي حقق نجاح كبير ف  رمضان 2023، قائلة: “مشهد المواجهة بيني وبين محمد رمضان هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل، والنهاية متغيرتش خالص ومكنتش أقدر أموت ابن جعفر في المسلسل.. الناس كانت تموتني”.

 

آخر أعمال إيمان العاصي السينمائية

 
أحدث أعمال إيمان العاصي السينمائية فيلم "فارس" وتدور أحداثه في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان،واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • بمسلسل عُرض منذ 21 عاماً.. يحيى الفخراني يعلق على تصدر "التريند" في مصر
  • بعد 21 عام من العرض.. يحيى الفخراني يعلق على تصدر "الليل وآخره" التريند
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • "واجهت الإرهاب بالفن".. أحمد الابياري يكشف عن أسرار في حياته الفنية