المناطق_واس

أعاد قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024 – 2025، للقرطاسيات ومحال بيع المستلزمات الدراسية بمنطقة تبوك وهجها وحراكها التجاري، لتوفير ما يحتاجه الطلاب والطالبات في يومهم الدراسي من أدوات ومستلزمات وألبسة.

ورصدت هيئة وكالة الأنباء السعودية ” واس ” في جولة ميدانية تنوُّع المعروض من أدوات مدرسية مميزة ذات الأشكال الحديثة والألوان الجذابة ، والتقت عدداً من المتسوقين الذين أكدوا على تنوُّع وتباين الأسعار في ظل تنافس محال الأدوات المكتبية والقرطاسية لتوفير مختلف الاحتياجات والمستلزمات للطلاب والطالبات والوسائل التعليمية للمعلمين والمعلمات، فضلاً عن الأدوات الفنية والإبداعية والتشكيلية، إلى جانب تشكيلة واسعة من الأقلام والتجاليد والممحاة والمبراة والزي المدرسي المرايل للطالبات حسب كل مرحلة ( ابتدائي ومتوسط وثانوي ) والثياب للطلاب والأحذية وغيرها.

أخبار قد تهمك الأقواس الصخرية بصحراء “حسمى” غرب تبوك.. خصائص جيولوجية وأشكال فريدة 11 أغسطس 2024 - 11:29 صباحًا القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على 3 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك 10 أغسطس 2024 - 3:45 مساءً

ولاتقصر الحركة الشرائية فقط على المكتبات والقرطاسيات بل تتعدها وصولاً إلى محال بيع الأجهزة الإلكترونية خاصة في ظل زيادة الاعتماد على التكنولوجيا بالعملية التعليمية، مثل: آلات الحاسبة العلمية، والأقراص الصلبة المحمولة، ووحدات الذاكرة الفلاشية وأجهزة الحاسوب التي تُعد جزءًا لا يتجزأ من مستلزمات الطلاب بدءًا من الأجهزة البسيطة للطلاب الصغار إلى الأجهزة المتقدمة التي يستخدمها طلاب المراحل الثانوية والجامعية.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تبوك

إقرأ أيضاً:

رياح شديدة على ينبع والعلا وخيبر

المناطق_ المدينة المنورة

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هبوب رياح شديدة على محافظات ينبع والعلا وخيبر بمنطقة المدينة المنورة، تصل سرعتها إلى 50 كلم في الساعة، وتشمل تأثيراتها تدنياً في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

أخبار قد تهمك رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة حائل 21 أغسطس 2024 - 11:38 صباحًا رياح شديدة على منطقة تبوك 11 أغسطس 2024 - 10:17 صباحًا

مقالات مشابهة

  • قبل بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على المصروفات الدراسية 2024 - 2025
  • نائب أمير منطقة تبوك يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • التربية تُعلن جدول الحصص الدراسية في عموم العراق للعام الدراسي 2024-2025
  • رياح شديدة على منطقة تبوك
  • زيادة مدة الحصة الدراسية.. أحدث قرارات التعليم اليوم
  • رياح شديدة على ينبع والعلا وخيبر
  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "أهلاً مدارس" للمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة
  • تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك
  • “هيئة الطرق”: منطقة نجران تتمتع بشبكة طرق تتجاوز 2850 كم تسهم في دعم الحركة التنموية
  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا