نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة حملة للتبرع بالدم بمبنى الهيئة الرئيسي، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات الصحية، حيث لاقت الحملة تجاوباً كبيراً من مختلف المستويات الوظيفية بالهيئة وشهدت إقبالاً وتفاعلاً من قبل موظفي الهيئة، الذين أبدوا رغبة في التبرع بالدم، انطلاقاً من إيمانهم بأهمية هذه الخطوة الإنسانية، ودورها الكبير في إنقاذ حياة الآخرين.


وأوضح راشد المرزوقي مدير إدارة الاتصال المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن تنظيم حملة التبرع بالدم جاء تماشياً مع استراتيجية الهيئة التي تحرص على الخدمة المجتمعية والتفاعل مع قضاياه ودعم المجتمع من خلال إطلاق المبادرات المتميزة وتعاونها المستمر لتقديم مساهمات تهدف إلى دعم مخزون الدم في المستشفيات لتلبية حاجة المرضى، وإنقاذ حياة الكثير من المرضى ونشر الوعي حول أهمية التبرع بالدم وفوائده الصحية العديدة، والعمل على تعزيز ثقافة رد الجميل للمجتمع وإشراك موظفينا في العديد من المبادرات المجتمعية، حيث يعد التبرع بالدم عملاً إنسانياً نبيلاً يسهم في إنقاذ حياة آلاف المرضى الذين يحتاجون لنقل الدم، وكذلك الأشخاص الذين يتعرضون لحوادث خطيرة يفقدون على إثرها كمية كبيرة من دمائهم.
وأضاف أن الهيئة حرصاً منها على تشجيع الموظفين على المشاركة في حملة التبرع بالدم تم التنسيق مع وزارة الصحة لإجراء فحوصات طبية مجانية للمشاركين في حملة التبرع بالدم .


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: التبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية إحتفاء بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..
نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت الكلمات في الذنوب والحويت في مبين والمحلة بكحلان الشرف والمسبح والجرد في المحابشة والأمان في نجرة أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية وإظهار البهجة والفرح والتعبير عن مدى حب وارتباط اليمنيين بالنبي الكريم واتباع منهجه والاقتداء بهديه.

وأشارت إلى أن إحياء ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، يأتي تعظيماً للنبي الخاتم وتجديدا للولاء لله ولرسوله ولأعلام الهدى من قادة الأمة.

واعتبرت ذكرى المولد النبوي محطة إيمانية تربوية تعبوية لاستذكار الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم والتحصن من المفاهيم السلبية والثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تنظم الملتقى الثاني لمديري المكتبات بالتعاون مع مكتبة مصر العامة
  • «حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • الصحة تكشف نسبة الأطفال الذين تلقوا لقاح شلل الأطفال في غزة
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثالثة من مبادرة “لأجيالنا القادمة” لدعم طلبة المدارس ذوي الدخل المحدود
  • «حياة كريمة»: 1.5 مليون مستفيد من الخدمات الصحية للمبادرة
  • الهيئة الصحية الاسلامية استنكرت استهداف الطواقم الاسعافية
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية إحتفاء بذكرى المولد النبوي
  • الصحة تكشف تفاصيل حملة توصيل الأدوية للمرضى بالمجان