مصطفى الديب (أبوظبي)
أعلنت شركة «بالمز الرياضية»، الرائدة في مجال إدارة الرياضة في المنطقة، وأكبر شركة لتدريب رياضة الجو جيتسو في العالم، وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة، عن إبرامها عقدين جديدين لمدة عام واحد قابلة للتجديد بقيمة 10.2 مليون درهم مع مؤسستين تابعتين لحكومة أبوظبي.
وتواصل بالمز نجاحاتها في هذا المجال لتؤكد هذه الاتفاقيات القدرات التنافسية العالية للشركة ونجاحها في تقديم عروض منافسة وجذابة تلبي متطلبات العملاء من مختلف القطاعات، وحرصها على فهم كافة احتياجاتهم.


وبموجب الاتفاقية، ستوفر شركة بالمز الرياضية ما لا يقل عن 24 خبيراً رياضياً متخصصاً، للاضطلاع بمسؤوليات مزدوجة، تتثمل في توفير أفضل أنظمة التدريب من الدرجة الأولى، وإدارة مرافق التدريب المتطورة بسلاسة وكفاءة، وبما ينسجم مع الأولويات الاستراتيجية للجهة الحكومية المعنية.
تجدر الإشارة إلى أنه خلال الشهر الماضي أعلنت بالمز الرياضية عن ارتفاع بنسبة 31% في إجمالي أرباحها على أساس سنوي، من 40.7 مليون درهم في النصف الأول من عام 2022 إلى 53.4 مليون درهم في نفس الفترة من العام الجاري.
من جانبه قال فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية: «ركزنا وعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية على إثراء منظومة التدريب الرياضي في إمارة أبوظبي، ونحن على يقين وندرك جيداً أهمية ترسيخ ركائز لأعمال مستدامة تعمل على توسيع برامجنا التدريبية واستقطاب مزيد من الشراكات الاستراتيجية، يتمحور هدفنا اليوم حول تعزيز القيمة المقدمة للمستثمرين، ومختلف الأطراف المعنية».
وأضاف: «تؤكد مساعينا وخطواتنا على التزام بالمز الرياضية بتحقيق التميز وتوفير بيئة استثنائية تدعم تطور الرياضيين وتفوقهم لدعم مسيرة رياضة الإمارات بشكل عام».

أخبار ذات صلة «سباحة 62».. وثائقي يستعرض رحلة بحرية ملهمة منتخبنا يُسجل «حصيلة ميداليات تاريخية» في «عالمية» الفنون القتالية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجو جيتسو اتحاد الجو جيتسو

إقرأ أيضاً:

شركة مغربية تفوز بصفقة قيمتها أكثر من 2 مليار درهم لتمديد خط TGV

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

حققت شركة الأشغال العامة للبناء بالدار البيضاء "TGCC"، إنجازًا كبيرًا بحصولها على عقد تنفيذ أعمال الهندسة المدنية في الشطر الرابع من مشروع القطار الفائق السرعة "TGV"، الذي يمتد من برشيد إلى سطات بطول 51 كيلومترًا، بقيمة بلغت حوالي 2.8 مليار درهم، لتكون أول شركة مغربية تساهم في توسيع شبكة القطارات عالية السرعة التي تهدف إلى تعزيز الربط بين المدن المغربية وتحسين البنية التحتية للنقل في البلاد.

وفي الوقت نفسه، فازت الشركة الصينية "Shandong Hi-Speed Engineering Construction" بعقد مهم لتولي أعمال الهندسة المدنية في الشطر الثاني من المشروع، الذي يمتد من الرباط أكدال إلى زناتة بطول 64 كيلومترًا، حيث تقدر قيمة العقد بحوالي 4 مليارات درهم، وهي الصفقة التي تعد خطوة حيوية في دعم البنية التحتية للقطارات في المغرب وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الشركات الصينية التي تساهم بفعالية في مشاريع تطوير النقل.

الشركة الصينية "CREC 4" كانت لها أيضًا بصمتها في المشروع، حيث كانت قد حصلت على عقد تنفيذ الشطر الأول الذي يمتد من سيدي إيشو إلى الرباط، بطول 63 كيلومترًا، وبقيمة مالية تقدر بحوالي 3.4 مليار درهم، وهذه الشركات المختلفة تلعب أدوارًا محورية في تحقيق الرؤية الطموحة للمغرب لتحديث شبكة النقل السككي وجعلها واحدة من أفضل الشبكات في المنطقة.

ولا يقتصر المشروع على إنشاء خطوط جديدة فحسب، بل يشمل تطوير شبكة متكاملة تضم خطًا جديدًا عالي السرعة يربط بين القنيطرة ومراكش، كما سيتم بناء محطات حديثة على طول هذا الخط، بالإضافة إلى وصلات تربط الخط الجديد بالشبكة الحالية، مع تنفيذ تحسينات على الخط الكلاسيكي، بالإضافة إلى إنشاء مرافق خاصة بالصيانة والتشغيل لضمان استدامة واستمرارية الخدمة بكفاءة عالية.

ويمتد مسار القطار الفائق السرعة من قاعدة الصيانة بالقنيطرة، مارًا بعدد من المحطات الرئيسية مثل نفق الرباط، عين عتيق، زناتة، ومحطة النواصر الجديدة، وصولًا إلى مراكش، في مشروع يعتبر خطوة هامة في تعزيز البنية التحتية للنقل في المغرب، مما سيزيد من كفاءة وسرعة التنقل بين المدن الكبرى في المملكة ويساهم في دعم النمو الاقتصادي وتعزيز الاستثمار في قطاعات النقل والتطوير العمراني.

مقالات مشابهة

  • سيدات أبوظبي الرياضي يصلن الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • شركة مغربية تفوز بصفقة قيمتها أكثر من 2 مليار درهم لتمديد خط TGV
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يصل الصين استعداداً للتحدي الآسيوي
  • «معاً» تطلق مبادرة دعم الأبحاث الطبية في أبوظبي
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق «قيم الروح الرياضية» في أبوظبي
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق “قيم الروح الرياضية” في أبوظبي
  • برنامج «أبطال أبوظبي للشركات الصغيرة والمتوسطة» يُرسي مناقصات مشتريات بقيمة 88.6 مليون درهم منذ انطلاقه
  • 1.1 مليون مستثمر في سوق أبوظبي للأوراق المالية
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية