بريمن - صفا نظمت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها، تظاهرة تنديدًا باستمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والضفة الغربية بما فيها القدس، بمشاركة الجاليات العربية ومتضامنين ألمان وأوروبيين. ورفع المشاركون في التظاهرة، التي نظمت في الشارع الرئيس للمدينة، الأعلام الفلسطينية، واللافتات التي تعبر عن التضامن مع الشعب الفلسطيني.

ونددوا بالجرائم البشعة التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة. وقال رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها سامر بلال أصلان، إنه لم يعد من الممكن السكوت على هذه المجازر والجرائم التي ترتكب في قطاع غزة بحق المصلين والنساء والأطفال. وطالب بالضغط الفوري لوقف المجازر وحرب الإبادة الجماعية بحق شعبنا في غزة، وضرورة العمل على وقف فوري لإطلاق النار.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: مجازر حرب غزة تضامن

إقرأ أيضاً:

عضو بمنظمة التحرير الفلسطينية: أمريكا ليست جادة وتماطل في وقف إطلاق النار بغزة

قال عمر الغول، عضو منظمة التحرير الفلسطينية، إن الولايات المتحدة الأمريكية تقوم بمناورات واضحة وصريحة في الالتفاف على قرار مجلس الأمن، وحتى على الاتفاق الذي بادر به الرئيس جو بايدن، وأنها تماطل لعقد صفقة التبادل وقف إطلاق النار على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

أونروا: بعض المناطق في شمال قطاع غزة تعاني من المجاعة أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)

 وأضاف “الغول” خلال مداخلة مع قناة القاهرة الإخبارية أن بهذه السياسية تهرب إسرائيل  إلى الأمام لمواصلة الإبادة الجماعية على الشعب الفلسطيني، وأن الولايات المتحدة بدى من الواضح أنها ليست جادة في أقوالها، بدء من الحديث في 15 من أغسطس الماضي، بأن المحادثات لوقف إطلاق هي مفاوضات الجولة الأخيرة، من ثم الحديث عن جولة حاسمة بعدها، مشيرًا إلى أن لا جولة مفاوضات أخيرة انتهت، ولا الجولة الحاسمة تمت، ولا زالت عملية الإبادة الجماعية متواصلة، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو وأركان ائتلافه الحاكم باستثناء العسكريين، يصرون على مواصلة الإبادة والسيطرة على غزة بشكل كامل.

وأوضح عضو منظمة التحرير الفلسطينية، أنه بدئت بعض عمليات الاستيطان في قطاع غزة، حيث عقد قبل يوميين مؤتمرًا  لتعميم وتعميد الاستيطان في محافظات القطاع، وسبق ذلك الأمر تعيين نتنياهو حاكمًا عسكريا للقطاع، مؤكدًا أن هناك مماطلة وتسويف للتغطية على جرائم حكومة نتنياهو.

 

مقالات مشابهة

  • 3 مجازر في 24 ساعة بغزة و41020 شهيدًا و94925 مصابًا منذ بدء العدوان
  • مجازر دموية في غزة.. وحصيلة شهداء العدوان تقترب من 41 ألفا (شاهد)
  • 178 شهيداً وجريحاً في ثلاث مجازر صهيونية جديدة على غزة
  • مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر في غزة راح ضحيتها 33 شهيدا خلال يوم
  • مجازر جديدة ومروحية تنقل جنودا إسرائيليين أصيبوا بغزة
  • 3 مجازر خلال يوم واحد في قطاع غزة
  • عضو «التحرير الفلسطينية»: أمريكا ليست جادة وتماطل في وقف إطلاق النار بغزة
  • تنديد بوحشية العدوان الاسرائيلي ضد الناشطين
  • عضو بمنظمة التحرير الفلسطينية: أمريكا ليست جادة وتماطل في وقف إطلاق النار بغزة