عقد محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة، اجتماعا بديوان عام المحافظة، مع مستثمري المنطقة الصناعية بالبغدادي، وذلك بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر. 
 

وفي بداية اللقاء ، تقدم المستثمرين بالتهنئة لمحافظ الأقصر، على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام منصبه الجديد كمحافظ للأقصر، كما تم استعراض أهم المنتجات التي تنتجها المصانع العاملة بالمنطقة الصناعية بالبغدادي وما تم إنجازه من مشروعات صناعية بالمنطقة بما يساهم في تنمية القطاع الصناعي بمحافظة الأقصر.

وعرض الاجتماع عدد من المستثمرين بعض المعوقات التي تواجه بعض المصانع بالمنطقة، حيث وجه المحافظ بالحل الفوري للتك المعوقات وأبرزها حل مشكلة عدم انتظام ضخ المياه، حيث وجه المحافظ بالبدء في إجراءات استلام وتشغيل خزان المياه المقام بالمنطقة لاستقرار شبكة المياه بالمنطقة، وبالنسبة لقطاع الكهرباء وجه المحافظ بالبدء في إجراءات توصيل أعمال الكهرباء للمرحلة الثالثة بالمنطقة لخدمة عدد 15 مصنع، كما وجه المحافظ بتمهيد عدد من الطرق بالمنطقة لتسهيل حركة مرور الحافلات وربطها بالطريق الرئيسي.

وأكد محافظ  الأقصر، على حرصه على النهوض بالقطاع الصناعي بالمحافظة والعمل على تجهيز خارطة استثمارية بالمحافظة،  وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين، لتحقيق طفرة حقيقة في مجال الصناعة داخل محافظة الأقصر.


جاء ذلك بحضور، هدى المغربي السكرتير المساعد للمحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء أحمد محمد رمضان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، ونجلاء عبدالصادق مدير الإدارة العامة للتنمية الصناعية لإقليم جنوب الصعيد، ومصطفى عبد الحليم مدير المنطقة الصناعية بالبغدادى، والمهندسة ميري روحي مدير ادارة الكهرباء بديوان عام المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الأقصر الأقصر مستثمرين المنطقة الصناعية البغدادي محافظ الأقصر وجه المحافظ

إقرأ أيضاً:

الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، إقامة ملتقى للتوظيف يومي 14 و15 سبتمبر الجاري بمقر مكتبة مصر العامة، لتوفير أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، وذلك بالمشاركة بين مركز توظيف «شغلني» فرع سوهاج ومديرية العمل بالأقصر، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في عدة مجالات

وقال المحافظ، إنّ الملتقى يتضمن عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية، والحرفية، والتكنولوجية، وريادة الأعمال، والتسويق الإلكتروني، واللغات الأجنبية، والحاسب الآلي، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بالمحافظة.

ودعا محافظ الأقصر الشباب والفتيات من كافة أنحاء المحافظة للمشاركة في الملتقى التوظيفي وإحضار السيرة الذاتية لهم وصور من المؤهلات والأوراق والاستفادة من الفرص المعروضة مع التحلي بالالتزام بالنظام، خاصةً أنّ الملتقى سيمتد ليومين من التاسعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة

ومن جانبه، أوضح الدكتور هشام أبو زيد، نائب المحافظ، أنّه يجري الاستعداد لتنظيم الملتقى بداية من تجهيز مكان الملتقى بمكتبة مصر العامة، وعرض فرص العمل المتنوعة في مجالات السياحة، والصناعة، وشركات النقل، والتشييد والبناء، والمطاعم، والسلاسل الغذائية، وشركات الأمن والحراسة، والتمويل والتأمين وغيرها العديد من الشركات والقطاعات التي تصلح لكل المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا وبدون مؤهلات أيضاً.

وأشار نائب محافظ الأقصر، إلى أنّ الملتقى يتضمن فرصاً للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة، وزيادة مهارات الشباب، وصقلها لتأهيلهم لسوق العمل، لافتاً أنّه سيتم متابعة جدية ومستمرة لكافة الفرص، والتأكد من استلام العمل للمقبولين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من عقود عمل، وتأمين، وحد أدنى للأجور.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين
  • محافظ القليوبية يعِد المستثمرين بتذليل العقبات وتوفير الأراضي الصناعية
  • نائب محافظ الأقصر يشهد الاحتفال بالذكرى 72 لعيد الفلاح
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • صور.. محافظ الأقصر يتفقد مسار مشروع القطار الكهربائي السريع لبحث التعارضات القائمة
  • محافظ الأقصر يتفقد مسار مشروع القطار الكهربائي السريع
  • الأقصر تنظم ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب 14 سبتمبر
  • محافظ أسيوط يقرر غلق حمام سباحة نادي العاملين بالإدارة المحلية لسوء حالة المياه
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية