"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الاثنين الموافق 12-08-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف وفق ما يلي:-

لاغازيتا ديلو سبورتفتيات كرة الطائرة تحفة ذهبيةيوفنتوس سيخرج بالضربة القاضية ولكنه سيوقع مع نيكو غونزاليسالكابتن زاباتا يرمي تورينو في المجهولكورييري ديلو سبورتنحن القصةفتيات الكرة الطائرة تمنح ايطاليا ذهبًا اسطوريًاماركامع الميدالية البرونزية نصل إلى رقم 18كارفخال " 7 اشعر دون اي خسارة مع ريال مدريد أو المنتخب الاسباني "آسإلى اللقاء باريس اهلًا بلوس انجلوسانشيلوتي يبحث في لياقة مبابي البدنيةاتلتيكو مدريد 2-0 اليوفنتوسجواو يبدعاولمو سيشارك مع البرشا في كأس غامبرموندو ديبورتيفواسبانيا تختم الاولمبياد بميدالية برونزيةالبرشا الجديدسيرجي روبيرتو يودع برشلونةاغلاق سينما الاولمبيادليكيبالمحافظة على الشعلةبيلدرأي خاص60 مليون صفقة انتقالات البايرن صفقة سيئة للبايرنذا صنتوتنهام في مهب الريحنجم السبيرز ايف بيسوما يصور نفسه منتشي في حفلة قبل بدء الموسم الجديد للبريمييرليغ.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية صباح اليوم الصحف الأوروبية اليوم

إقرأ أيضاً:

برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال

أكدت مصادر صحفية اسبانية ان ناديا برشلونة و اتلتيكو مدريد يتصارعان حاليا لضم نجم وسط فريق أرسنال الانجليزي ومنتخب غانا توماس بارتي .

ويعد توماس بارتي احد الاعبين الاساسيين في خط وسط نادي ارسنال الا انه مع وجود ديكلان رايس و التعاقد مع مايكل ميرينو نجم ريال سوسيداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة فأن توماس بارتي ستكون مشاركته كلاعب اساسي محل شك كبير .

وبحسب صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية فأن نادي برشلونة و نادي اتلتيكو مدريد يرغبان في ضم توماس بارتي خاصة وان توماس بارتي سبق له اللعب بنادي اتلتيكو مدريد اما برشلونة فأن يرغب وبشدة في دعم مركز لاعب الوسط المدافع .

واضافت الموندو ديبورتيفو : تعاقد توماس بارتي مع ارسنال سينتهي في الصيف القادم ويبدو مرشحا لعدم تجديد التعاقد ويوجد اهتمام به من جانب عدة اندية اخرى مثل يوفنتوس الايطالي و ناديا الاهلي و الهلال السعوديان .

 

مقالات مشابهة

  • فيديو صادم.. اشتعال محرك طائرة خلال تحليقها
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • برشلونة واتلتيكو مدريد يتسابقان لضم نجم أرسنال
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إسبانيا تنهي الألعاب البارالمبية بـ40 ميدالية.. بيلد: دي ليخت يسخر من البوندسليجا
  • إصابة جديدة تضرب إسبانيا قبل مواجهة سويسرا
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • آخر تطورات اصابة داني أولمو مع منتخب اسبانيا
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يتلقى صدمة كبرى بإصابة صفقته الجديدة خلال التوقف الدولي