بغداد اليوم -  بغداد

يواجه منتخبنا الشبابي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين (12 آب 2024)، ضيفه اليمني بثاني مواجهة تجمعهما في إطار تحضيراتهما للاستحقاقات المقبلة.

المباراة من المقرر ان تقام على ارض المدينة الرياضية في البصرة بشكل مغلق على وسائل الاعلام والجماهير بحسب الاتفاق بين الطرفين.

ويأمل الجهاز الفني لفريقنا الشبابي إشراك أكبر قدر ممكن من اللاعبين المتواجدين حاليا في القائمة، من أجل الوقوف بشكل دقيق على الجاهزية البدنية والفنية ورفع عامل التنافس قبيل خوض المباريات الرسمية.

وانتهى اللقاء الودي الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، كما سبق أن واجه منتخبنا نظيره البحريني في مباراتين تجريبيتين، أسفرت الأولى عن تفوقنا بثلاثية نظيفة، بينما انتهت الثانية بالتعادل(1 – 1).

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية اليمني: شعب فلسطين يواجه حرب إبادة جماعية وتطهير عرقي غير مسبوق

قال وزير الخارجية اليمني شائع الزنداني إن الشعب الفلسطيني يواجه حرب إبادة جماعية وتطهير عرقي غير مسبوق في تحدٍ واضح للقانون الدولي الإنساني وكل مفاهيم الإنسانية.

وأضاف خلال كلمته أمام مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري المنعقد اليوم الثلاثاء بمقر الأمانة العامة، أن الشعب الفلسطيني يعيش مأساة حقيقية مطالبا بضرورة إنهاء العدوان الغاشم المستمر منذ 7 أكتوبر ونيل الفلسطينيين حقوقهم المشروعة بموجب قرارات الأمم المتحدة.

وأكد أنه لا يوجد سبيل سوى إقامة دولة فلسطينية على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشريف وفقًا لمبادرة السلام العربية والقرارات والتشريعات الدولية.

وانطلقت اليوم الثلاثاء بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الدورة الـ162 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، برئاسة اليمن التي تتولى الرئاسة خلفا لموريتانيا.

وشارك في الاجتماع وزراء الخارجية العرب ورؤساء الوفود، بالإضافة إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، والسفير حسام زكي، الأمين العام المساعد، وعدد من الأمناء العامين المساعدين.

مقالات مشابهة

  • انتهاء الشوط الأول من المباراة بتعادل منتخبنا الوطني أمام نظيره الكوري بنتيجة 1 / 1
  • المنتخب السعودي يواجه نظيره الكوري غداً لحسم التأهل
  • وزير الخارجية اليمني: شعب فلسطين يواجه حرب إبادة جماعية وتطهير عرقي غير مسبوق
  • منتخبنا الوطني يواجه اليوم منتخب بنين الساعة الـ21:00 ليلا ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية
  • منتخب كرة اليد لفئة الشباب يواجه مساء اليوم منتخب الجزائر في كأس إفريقيا المقامة بتونس
  • بينها منتخبنا الوطني اليمني ...فيفا يُعلن المنتخبات التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2026
  • هونج ميونج يواجه منتخبنا الوطني بعد 30 عاما!
  • المسعودي يواجه دعاوى في المحاكم بسبب مخالفات قرعة الحجاج.. وثائق
  • "الأبيض" يواجه نظيره الإيراني لمواصلة حصد النقاط
  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب