أصيب 12 شخص  في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، عند مدخل جرزا، بإتجاه القاهرة، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 12 شخص  وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق أمس لقي شابين بالفيوم  مصرعهم في حادث تصادم سيارة ربع نقل بسيارة أخرى نصف نقل بطريق القاهرة-  اسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم بدائرة قسم شرطة طاميه  وذلك بسبب السرعه الزائده لقائد السيارة النصف نقل، تم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طاميه بورود إشارة من شرطة النجدة بالفيوم بتلقيها بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه وقع بطريق القاهرة- اسيوط الصحراوي الغربي بعد كوبري الري بدائرة المركز باتجاه الفيوم وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائقين وفقدانها السيطره على السيارتين فاصطدما ببعضهم مما تسبب في وفاة شابين هم  شعبان محمود  21سنه ، و  احمد محمد رزق  18 سنه هما من قرية قلمشاة بمركز اطسا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحه مستشفى طاميه المركزي .

تم تحرير  محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين وبيان سبب الوفاة  و صرحت بتسليم جثمان الشابين لذويهما فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنهما في مقابر اسرهما في الفيوم وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إصابة حادث طريق القاهرة أسيوط النيابة العامة الصحراوی الغربی وأخطرت النیابة بطریق القاهرة محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص، بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، نطاق محافظة الجيزة، اليوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر 2024.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، قبل مدخل أبو غالب في اتجاه القاهرة.

سرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ميكروباص، ونتج عن الحادث تهشم السيارتين وإصابة 4 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للعلاج، وتم رفع أثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات مرة أخرى، وتم إخطار اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًمصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة

للاستماع للنزلاء.. النائب العام يتفقد مركز إصلاح وتأهيل بدر

إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 19 شخصًا فى تصادم ميكروباص وسيارة نقل بطريق رأس غارب
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • إصابة 10 مواطنين في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي