يشهد مهرجان العلمين في نسخته الثانية العديد من الفعاليات التي تنوعت ما بين الثقافية والفنية والترفيهية والرياضية، مع وجود العديد من الحفلات الغنائية التي جمعت عدة مشاهير من الوطن العربي، على رأسها حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة.

ينطلق حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة  يوم 22 أغسطس الجاري، وذلك على خشبة المسرح الروماني بالمدينة التراثية في مدينة العلمين الجديدة.

أسعار تذاكر حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة 

- وأوضح موقع تذكرتي أن سعر التذكرة ال vip Middle:  بـ2000 جنيه. 

- بينما تذكرة Free Seating: بـ1500 جنيه.

رابط حجز تذاكر حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة 

- يدخل المستخدم الراغب في حجز تذاكر «حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة» على رابط موقع تذكرتي.

 - اختيار القسم المسؤول عن الترفيه، لتظهر أمامه قائمة الحفلات المتاحة، ومن ضمنها حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة في مهرجان العلمين.

- الضغط على أيقونة حفل عمر خيرت مع صاحبة السعادة.

- إدخال الاسم ورقم الموبايل والبريد الإلكتروني الخاص بك.

- ثم تحديد عدد التذاكر المطلوبة.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين حفل عمر خيرت حفل صاحبة السعادة

إقرأ أيضاً:

قوة الكلمة الطيبة.. كيف يمكنها أن تغير العالم ؟

منذ أعوام احتفظت بمقطع فيديو، يجمع كل من فناني الزمن الجميل: عبدالله غيث، نور الشريف، سهير المرشدي وكريم مطاوع، يقوموا بإلقاء الأبيات الأولى من قصيدة الأديب: “عبدالرحمن الشرقاوي”، التي جاءت في مسرحيته الشعرية: “الحسين ثائرًا”، والتي تبدأ بمقولة: “أتعرف ما معنى الكلمة؟” وتتحدث عن الكلمة، وفيما نعلم جميعًا أن الحياة ليست مثالية كما كنّا نعيشها في الطفولة، وظننا أنها تستمر، فحين نمر بأيام، نعتقد فيها لشدّة سعادتنا، أن لا حزن بعدها، وأيام أخرى، نكاد نفقد اليقين بعودتها، لشدّة بؤسها، وتراكم خيباتها، لكن مع كل ذلك، يمكن لكلمة واحد تُقال، أن تبهجنا طيلة الوقت، وهذا ما أفعله غالبًا في كل مرة، ألتقي بشخص، يكون بيني وبينه مصلحة، ضمن الحياة اليومية، سواء كان بائعًا، أو سائق تاكسي، أو حتّى عامل نظافة، أسأله عن حاله ثم أدعو له، ما يجعل ملامح وجه، تشرق، وتنفرج أساريره، لأني أعلم أن الكلمات، تسعدني جدًا، حين تأتي في الوقت، الذي أكون فيه بحاجة لسماعها، حتى لو كان سؤال: كيف حالكِ؟

فكل يوم يبدأ وينتهي، لا نعرف أبدًا ما يحدث في حياة الآخرين الخاصة، فقد يواجهوا صعوبات عائلية، أو في العلاقات، أو في الحياة العملية، أو يعانون من عدم الاستقرار المالي، أو حتى يمروا بيوم سيئ دون سبب واضح، لذلك يمكن لكلمة تشجيعية، أن تحدث فرقًا كبيرًا في حياة شخص ما، وتغيِّر يومه كاملًا ما في ثانية واحدة، ممّا يجعل مزاجه يتغير للأحسن، أو يمكن لحياته أن تتغير، بسبب كلمة لطيفة قيلت له، من خلال كلمة لطيفة قيلت، ننتج هرمون ” الأوكسيتوسين”، أو ما يسمّى بهرمون السعادة، الذي يحمي القلب، حين يعمل بدوره على توسيع الشرايين وخفض ضغط الدم. كما يعمل الأوكسيتوسين كمضاد للالتهابات في جميع أنحاء الجهاز القلب، وقد كتب مارك توين ذات مرة: “أستطيع أن أعيش شهرين بفضل مجاملة طيبة”.

فللكلمة تأثير مذهل، فمن الناحية النظرية، ستلهم مجاملتك ذلك المتلقي لقول كلمة لشخص آخر بحرية، ثم ستلهم ماقلته ذلك الشخص للقيام بنفس الشيء؛ وهكذا، ومن الرائع أن نفكر في الإيجابية التي يمكن أن تتدفّق عبر حشد من الناس ــ والعالم ــ من شيء بسيط مثل قول بضع كلمات لطيفة بحرية لشخص ما.

لكن بالمقابل، فإن للكلمة القدرة على إحداث الألم، أو تعزيز السلام، أو تكون سببًا في الانفصال، أو تأكيد بقاء أحدهم معنا. ولهذا علينا أن نعزِّز وعينا اليومي بكيفية استخدام كلماتنا، ممّا يساعدنا على اختيارها بعناية أكبر، وبقدر أكبر من اللطف، و لذلك عزيز القارئ: هل تتذكر كلمة قيلت لك كانت بمثابة شفاء لك؟، وهل ساهمت يومًا بإدخال السعادة لقلب أحدهم بسبب كلمة؟.

@i1_nuha

مقالات مشابهة

  • بحد أقصى 4500 جنيه.. القائمة الكاملة لأسعار حفل عمر خيرت في الشيخ زايد
  • تصل إلى 1000 جنيه.. تعرف على الغرامات الجديدة لـ مترو الأنفاق
  • محكمة هولندية تقضي بحبس باكستانيين حرضا على قتل خيرت فيلدرز
  • أسعار الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. المتر يبدأ من 18 ألف جنيه
  • قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة الجديدة لمدة 4 أيام- تفاصيل
  • تفاصيل مؤتمر آبل 24.. كل ما تريد معرفته عن الإصدارات الجديدة والمفاجآت المرتقبة
  • قوة الكلمة الطيبة.. كيف يمكنها أن تغير العالم ؟
  • مفاهيم السعادة
  • افحص الان .. رابط فحص كابونة الوكالة شهر 9 الدورة الجديدة
  • 50 جنيهًا مقابل الانتظار لأكثر من ساعتين.. لائحة غرامات مترو الأنفاق الجديدة