الأسبوع:
2024-09-10@16:38:43 GMT

السعودية تغري فينيسيوس جونيور بعرض ضخم

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

السعودية تغري فينيسيوس جونيور بعرض ضخم

لا تزال السعودية عازمة على جلب أكبر عدد ممكن من النجوم إلى دورييها من خلال إنفاق أموالها.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أنه بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو في نهاية عام 2022، والذي تسبب في طفرة إعلامية حقيقية، تمكنت الدولة الآسيوية من جلب العديد من لاعبي كرة القدم من الطراز العالمي مثل بنزيما وكانتي ومحرز ونيمار وناتشو فرنانديز.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه يريد السعوديون جعل بطولة الدوري الخاصة بهم واحدة من أفضل البطولات على هذا الكوكب، ولتحقيق ذلك، يواصلون إغراء العديد من أبرز لاعبي كرة القدم في القارة العجوز.

كما يواصل مبعوثي المملكة العربية السعودية الذين أغروا بالفعل العديد من المدريديستا بعروض بملايين الدولارات. وكان آخر من تلقى عرضًا مذهلاً من الدولة الآسيوية فينيسيوس جونيور.

وتشير التقارير أنه تواصل وفد من صندوق الاستثمارات العامة، نيابة عن وزارة الرياضة السعودية، مع وكلاء البرازيلي لمحاولة إغرائه بالانضمام إلى الدوري في الدولة العربية قبل كأس العالم 2034، التي من المتوقع أن تقام هناك. ويبدو أنهم من أجل إقناعه، عرضوا عليه عرضًا ضخمًا، لكن لم ينجح.

ويشير المصدر إلى أن فينيسيوس جونيور يريد البقاء في ريال مدريد، وأنه رفض العرض المقدم من الدوري السعودي، حيث سيحاولون التعاقد معه مرة أخرى في المستقبل.

وفي الوقت الحالي، يأمل المهاجم البرازيلي في تحقيق رغبته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية كلاعب في ريال مدريد وإضافة المزيد إلى أسطورته في تشامارتين، حيث بالمناسبة، لا يريدون أيضًا الانفصال عن نجمهم، الذي ينتهي عقده في عام 2027 ويبلغ شرطه الجزائي 1000 مليون يورو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية الدوري السعودي كريستيانو رونالدو فينيسيوس رونالدو فينيسيوس جونيور

إقرأ أيضاً:

لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد

ماجد محمد

نفي إيمريك لابورت مدافع النصر، وجود أي مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سويسرا اليوم الأحد في بطولة دوري أمم أوروبا، لم يكن هناك وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد، مؤكدًا أنه لم يتواصل معه أحد.

يستعد لابورت لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الجمعة المقبلة.

تعثر النصر بالتعادل أمام الرائد وفاز على الفيحاء، وحصد 4 نقاط في أول جولتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن.

تحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة بطل أوروبا في ضم اللاعب من العالمي هذا الصيف لتدعيم خط الدفاع.

قدم لابورت مستوى رائع مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا وساهم في تتويج لاروخا باللقب، ليتم الحديث عن انضمامه للميرنجي.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الدوري الألماني
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • ديباي على اعتاب الانضمام الى الدوري البرازيلي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد