كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، عن استضافة الفنانة نيللي كريم عبر برنامج «صباح العلمين» الذي يقدمه على هامش فعاليات مهرجان العلمين، مبينا أنَّ اللقاء سيُذاع قريبًا، إذ نشر عددًا من الصور للحلقة خلال تسجيلها.

الفنانة نيللي كريم ضيفة «صباح العلمين»

تحل الفنانة نيللي كريم ضيفة على برنامج «صباح العلمين» مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، بعد نجاح عرض مسرحية «السندباد» والتي عُرضت على مسرح «يو»، لمدة 3  أيام هي 8، و9، و10 أغسطس الجاري.

View this post on Instagram

A post shared by Ibrahim Abdel Gawad (@ibrahimabdgawad)

ونشر الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، صور من كواليس تسجيل الحلقة مع الفنانة نيللي كريم، تفاعل معها الجمهور منتظرين ظهورها معه في وقت قريب.

نيللي كريم أول مرة على مسرح العلمين

وشاركت الفنانة نيللي كريم في وقت سابق بطولة مسرحية «السندباد»، مع الفنان كريم عبد العزيز، على مسرح «يو» وكانت ضمن التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه وموسم الرياض.

وشهدت المسرحية في أيام العرض الثلاثة إقبال كبير وفق تصريحات مؤلف المسرحية محمد زيزو لـ«الوطن» الذي قال: «الحمدلله الكاست كله مبسوط من ردود فعل الناس، والصالة كلها كومبليت في أيام العرض، كمان الناس كلها خارجين مبسوطين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة الفنانة نیللی کریم صباح العلمین

إقرأ أيضاً:

معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات

في إطار فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، شهد مطار العلمين الدولى لقاءً هاماً بين الدكتور سامح الحفنى وزير الطيران المدني، والسيد إيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات ACI لإقليم إفريقيا، والسيد علي التونسي سكرتير عام المجلس الدولى للمطارات لإقليم أفريقيا.

وزير الطيران يلتقي وزير النقل بجنوب السودان ضمن فاعليات معرض مصر الدولي للطيران وزير الطيران يجري مباحثات ثنائية في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024

وخلال اللقاء تم مناقشة سُبل تعزيز التعاون بين مصر والمطارات الإفريقية وتبادل الخبرات في مجال الطيران المدني، بالإضافة إلى إستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في هذا القطاع الحيوي، كما تم مناقشة أوجه الإستفادة من الخبرات المصرية في تطوير قطاع المطارات داخل القارة الافريقية.

وأكد الدكتور سامح الحفنى ، وزير الطيران المدني على عمق العلاقات التي تربط مصر بأشقائها الأفارقة، وحرصها على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، لاسيما قطاع الطيران المدني الذي يشهد تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الحالية .

وأوضح الوزير أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص مصر على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطيران المدني، وتطوير البنية التحتية للمطارات المصرية، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين، مشددًا على أهمية تبادل الخبرات والمعرفة مع الأشقاء الأفارقة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس المطارات الأفريقي بالجهود التي تبذلها مصر لتطوير قطاع الطيران المدني، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الدول الأفريقية لتحقيق التكامل في هذا المجال، والمساهمة في النمو الاقتصادى بالقارة السمراء ، مشيدًا بمعرض مصر الدولى للطيران والفضاء وبإختيار مدينة العلمين الجديدة لإقامة المعرض بها فى نسخته الأولى وبحسن التنظيم والإقبال الكبير على حضور فاعلياته من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات مشابهة

  • أبلة فاهيتا ضيفة برنامج «بيت السعد».. غدا
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع اتفاقيات لاعتماد 40 برنامجًا أكاديميًا بجامعة الملك فيصل
  • الحلقة المقبلة.. أبلة فاهيتا ضيفة برنامج "بيت السعد"
  • إطلاق اسم نيللي على الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم نيللي في دورته الـ40
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين