صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@16:39:22 GMT

كهرباء دبي تنظم مؤتمراً للشباب

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

نظم مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي، اليوم، مؤتمر الشباب، تزامنا مع اليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام.

تضمن المؤتمر، الذي افتتحه معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سلسلة من الفعاليات والجلسات النقاشية، والعديد من المجالس الشبابية المحلية والمؤسسية، ومنها مجلس دبي للشباب، ومجلس شباب هيئة الطرق والمواصلات، ومجلس شباب هيئة تنمية المجتمع، ومجلس دو للشباب.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، في كلمة أمام المؤتمر، إنه في اليوم العالمي للشباب نحتفي بتجربة دولة الإمارات وإمارة دبي الرائدة في مجال تمكين الشباب، وتعزيز قاعدة مشاركتهم في القطاعات المتقدمة والواعدة، مؤكدا الإيمان الراسخ بشبابنا الواعد، الذين يمثلون كما وصفهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الثروة الوطنية والاستثمار الأمثل في المستقبل، ومحرك التغيير الإيجابي نحو عالم أكثر استدامة وإشراقا.

وأكد التزم الهيئة بتطوير قدرات الجيل المقبل من الشباب المبتكرين والخبراء لابتكار حلول مستدامة تسهم في الحد من تحديات التغير المناخي، واستشراف الفرص المستقبلية، والاستثمار في عقول وسواعد شباب الإمارات، وإعدادهم وتنمية روح القيادة لديهم ليكونوا الجيل القادم من قادة الاستدامة، وداعما جوهريا لإنجاز تقدم ملموس في العمل المناخي، بما يخدم مستهدفات التنمية المستدامة.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: الشباب رهان الوطن وقاطرة التنمية الحقيقية منصور بن زايد: رئيس الدولة يولي اهتماماً خاصاً بالشباب

وأوضح أن الكوادر البشرية في الهيئة تضم 2831 من الموظفين الشباب، ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عاما، ويصل عدد الشباب المواطن من الجنسين في الهيئة إلى 2062 شابا وشابة.

ودعا معالي الطاير الشباب إلى الاستفادة من برامج الهيئة المتنوعة الهادفة إلى صقل مهاراتهم في مجال الاستدامة والطاقة النظيفة والمتجددة.

من جانبها قالت عائشة محمد الرميثي، رئيس مجلس شباب هيئة كهرباء ومياه دبي، في كلمتها خلال المؤتمر، إن المجلس يدعم جهود الهيئة لتمكين الشباب والكفاءات المواطنة وصقل مهاراتهم التقنية وتشجيعهم على العمل في مجال الطاقة النظيفة والمتجددة، ليكونوا شركاء فاعلين في إحداث التغيير الإيجابي.
 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كهرباء دبي الشباب مجلس شباب هیئة

إقرأ أيضاً:

"النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا

قامت شركة النهضة للصناعات بمحافظة قنا، بتوزيع عددًا من الشنط المدرسية والأدوات المكتبية دعما للطلاب الأولى بالرعاية بالمحافظة، وجرى تسليمها لمديرية التضامن الاجتماعي لتتولى توزيعها بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم على الطلاب الأيتام بمختلف المراحل التعليمية.  

 وشهد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، تسليم 800 شنطة مدرسية، شامله الأدوات الدراسية والمدرسيه اللازمة، لأطفال و تلاميذ الأسر الأولى بالرعاية، مقدمة من شركة النهضة للصناعات بقنا. 

 جاء ذلك بحضور المهندس مجدى توفيق رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النهضة للصناعات بقنا، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، والمهندس حجاج حساني رئيس قطاع العمليات ، واللواء ايمن سعد استشاري العلاقات الحكومية بالشركه، والمهندس وائل الامير رئيس القطاع التجاري، و محسن صلاح مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة. 

 وأكد محافظ قنا، علي ضرورة التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة في دعم مسيرة التنمية وزيادة أنشطة المشاركة المجتمعية، مشيدا بدور الشركه في تقديم الدعم المادي والمعنوي للأسر الأكثر احتياجاً، خاصه مساهمتها في استكمال الدراسة لأطفالهم ما يحقق التقدم في المجال الدراسي.

 استمرار انعقاد الجمعيات العمومية للهيئات الشبابية بادارة شباب ابوتشت حيث انعقدت اليوم السبت الموافق ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ خامس الجمعيات العمومية لمركز شباب عزبة البوصة   التابع لإدارة شباب ابوتشت بند  انتخاب ترشيح كامل. 

  حيث بدات اللجنةالعامة  باجراءات الفتح وتم عمل محضر الفتح في تمام الساعة التاسعة صباحا برئاسة  محمد عبدالرحيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا رئيسا و عبدالله الأحمر مدير عام الادارة العامة للهئيات بمديرية الشباب والرياضة بقنا و رمضان شمروخ مدير عام الادارة القانونية بالمديرية وكرم الدربي مدير عام الموارد البشرية بالمديرية  و محمد علي عضو الهئيات بالمديرية، و أنور محمد صدقي مدير عام إدارة شباب أبوتشت، وفيفي شوقي جرجس عضو الهئيات بالإدارة و أشرف ضاحي عضو قانوني و عصام السيد عضو المراجعة الداخلية والحكومة بالإدارة. 

 وكان من ضمن جدول أعمالها  بند انتخاب ترشيح كامل  وتقرير لجنة تسيير الأعمال  عن السنة المنتهية في ٣٠يونيو ٢٠٢٤ واعتماد الميزانية المقترحة للعام المالي ٢٠٢٤ و ٢٠٢٥ وتحديد مكافاة المحاسب القانوني  . 

 واختتمت اللجنة أعمالها في تمام الساعة السابعة مساءا وتم عمل محضر القفل واسفرت النتيجة علي عدم اكتمال النصاب القانوني ممن لهم حق الحضور. 

  ياتي ذلك هذا تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا و محمد عبدالرحيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا و عبدالله الأحمر مدير عام الادارة العامة للهئيات و أنور محمد صدقي مدير عام إدارة شباب ابوتشت .

 

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية رئيس الجمهورية.. الداخلية تنظم الملتقى السادس لشباب وطلائع المناطق الحضارية بالعاصمة الإدارية
  • «الداخلية» تنظم الملتقى السادس لشباب المناطق الحضارية الجديدة بـ العاصمة الإدارية
  • «الداخلية» تنظم ملتقى شباب المناطق الحضارية الجديدة في العاصمة الإدارية 
  • الداخلية تنظم ملتقى الشباب جيل جديد بالعاصمة الادارية
  • اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج
  • منتخب شباب اليد يخوض مرانه الأول في تونس استعداداً لمواجهة مالي ببطولة أفريقيا
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • رئيس «شباب النواب»: «المتحدة» حريصة على مواكبة التطور في الإعلام الرياضي
  • "النهضة" توزع عددًا من الأدوات المدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بقنا