بوابة الوفد:
2024-09-10@16:34:33 GMT

Summit لعبة منصات دقيقة من Playdate

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

لم أكن أتوقع البكاء أثناء لعب Summit، وهي لعبة منصات لتسلق الجبال بقيمة 6 دولارات من Playdate والتي من المستحيل عدم مقارنتها بـ Celeste. 

هل تصرخ من الإحباط؟ نعم. هل تبتعد عن اللعبة لتعود زاحفًا بعد دقائق؟ بالتأكيد. هل تغضب من مشاعري؟ ليس كثيرًا. ومع ذلك، بعد ساعة و34 دقيقة - و432 حالة وفاة - ها نحن ذا.

هذه هي الآن لعبة Playdate الثانية التي تجعلني أبكي.

في Summit، أنت متسلق متخفي يحاول الوصول إلى قمة الجبل تحت إشراف راوي غير مرئي يشير إليك بـ "الأخ الصغير". لديك فؤوس جليدية لمساعدتك على تسلق الأسطح الرأسية، وستظهر معدات أخرى لاحقًا لمساعدتك في المواقف الأكثر صعوبة. يتطلب إكمال المستويات السبعين دقة مطلقة، وهو أمر محبط للغاية في بعض الأحيان. هناك صفوف من المسامير الحادة تبرز في كل مكان، وبعضها يسقط من أماكن أعلى. الأرض الجليدية في بعض الأماكن زلقة بما يكفي لإرسالك في الهواء. ستجعل الرياح القوية الأمر يبدو وكأنك لا تستطيع المضي قدمًا.

لكن الأمر ليس مستحيلًا بالطبع، وفي بعض الحالات يمكنك حتى استخدام الظروف البيئية لصالحك. عندما تنجح أخيرًا في اجتياز مستوى صعب بشكل خاص، فإن الأمر يصبح أكثر إرضاءً. هناك المزيد في Summit بخلاف القفزات في الوقت المناسب - فهي تستخدم لوحة الاتجاهات والأزرار والمقبض، وستجعلك تنسق بين الإجراءات المختلفة لعبور فجوات ضخمة وتجنب العقبات. في مرحلة ما، يمكنك حتى ركوب غراب.


الموسيقى طوال الوقت جميلة ولها مزاج تأملي، مما يهيئك بشكل مثالي عندما تتخذ اللعبة منعطفًا عاطفيًا غير متوقع في النهاية. عندما تقترب من القمة، فإن القصة الخلفية التي تم التلميح إليها في أجزاء وقطع تكشف عن نفسها أخيرًا، وهي قصة مؤثرة للغاية. لقد دمعت عيناي، وليس لأنني شعرت بالارتياح لأنني وصلت أخيرًا إلى القمة. (لست الوحيد أيضًا، فقد وجدت أثناء البحث على Reddit لمعرفة كيف سارت الأمور مع الآخرين.)

ستختبر Summit عزيمتك حيث تموت مرارًا وتكرارًا أثناء محاولة التقدم، لكنها ليست مهمة شاقة أبدًا. إذا كنت تحب المنصات المتطرفة والنبرة العاطفية لـ Celeste، فهذه بالتأكيد واحدة يجب عليك تجربتها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

6 أذكار تغفر الذنوب على مدار اليوم والليلة.. اغتنمها في دقيقة

6 أذكار تغفر الذنوب على مدار اليوم والليلة.. اغتنمها في دقيقة

مقالات مشابهة

  • تنويه مهم للنشطاء السودانيين على منصات التواصل الاجتماعي
  • ميسى يحصل على تصنيف كارثي في EA FC 25
  • 6 أذكار تغفر الذنوب على مدار اليوم والليلة.. اغتنمها في دقيقة
  • أخيرًا .. علماء يكشفون لغز اختفاءات مثلث برمودا
  • شاكيرا تهاجم السلطات الإسبانية: أرادوا حرقي علناً
  • منصات الدعاية الحربية .. ودورها في إزهاق الأرواح وتقويض جهود السلام
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • محمد صلاح: "سوف يقتلونني في ليفربول حال فعلت هذا الأمر"
  • حزب الله: هاجمنا بالمسيرات منصات القبة الحديدية في الزاعورة وأوقعنا قتلى وجرحى
  • الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال