تركيا الآن:
2024-09-10@16:33:12 GMT

فينيسيوس يرفض عرضا سعوديا براتب يفوق الخيال

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

رفض البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الاسباني، عرضا مغريا من أحد أندية الدوري السعودي وذلك وفقا لمصادر شبكة The Athletic .
ولا يرغب ريال مدريد في بيع فينسيوس، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مليار يورو، ويرتبط اللاعب بعقد حتى عام 2027 بعد توقيعه على تجديد في عام 2022.

وقال الصحفي ماريو كورتيجانا، إن وفدا من صندوق الاستثمار السعودي، تواصل بالفعل مع ممثلي فينيسيوس، من أجل محاولة إقناعه بالانضمام إلى الدوري السعودي، ويصبح سفيرا للسعودية قبل كأس العالم 2034.

ومن جانبه رفض النجم صاحب الـ 24 عاما، العرض وشدد على تمسكه بالاستمرار مع ريال مدريد، ورغبته في تحقيق المزيد من الألقاب والفوز بالكرة الذهبية بقميص الميرنغي.

وأفاد الصحفي في صحيفة “ذا أثليتك”، أن الجانب السعودي سيجدد اهتمامه بالتعاقد مع فينيسيوس، مرة أخرى بالرغم من الفشل في المرة الأولى، وعلى صعيد آخر ترفض ريال مدريد، فكرة رحيل اللاعب البرازيلي، الذي ينتهي عقده في 2027.

يذكر أن فينيسيوس جونيور، لديه شرط جزائي في عقده مع ريال مدريد تبلغ قيمته مليار يورو، وهذا رقم سيكون من الصعب كسره، خاصة وأن أكبر مبلغ تم دفعه، من نصيب مواطنه نيمار، عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن اللاعب فيرغيل فان دايك وجه صدمة قوية لأندية الدوري السعودي.

ذكرت الصحيفة أن المدافع الهولندي رفض عرضاً مالياً ضخماً من أحد أندية دوري روشن السعودي.

Virgil van Dijk signals intent to STAY at Liverpool and sign contract extension after turning down Saudi Arabia riches | @MullockSMirror https://t.co/osBu7Zeyu6 pic.twitter.com/RMnDlZMR9b

— Mirror Football (@MirrorFootball) September 8, 2024
وأوضحت: "فيرغيل فان دايك تعهد بالبقاء في صفوف ليفربول رغم انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري".
وأشارت إلى أن قائد "الريدز" الذي يتبقى له تسعة أشهر فقط في عقده الحالي، جذب اهتماماً جاداً من الدوري السعودي للمحترفين خلال الصيف بعد اعترافه بأنه سيفكر في مستقبله مع النادي ومنتخب بلاده بعد خيبة أمل هولندا في نصف نهائي بطولة يورو 2024 على يد إنجلترا، إلى جانب رحيل المدرب يورغن كلوب عن أنفيلد.
وأضافت: "يمكن لفان ديك فتح المفاوضات مع الأندية الراغبة في كسب خدماته في يناير (كانون الثاني) المقبل مع تزايد الضغوط على الرئيس التنفيذي لليفربول مايكل إدواردز والمدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز لتأمين مستقبل الدولي الهولندي وزميليه في الفريق محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد".
واختتمت: "العملاق الدفاعي البالغ من العمر 33 عاماً أوضح الآن أنه يريد قيادة هولندا إلى كأس العالم 2026، ويرغب بالاستمرار في ميرسيسايد مع مدربه الجديد أرن سلوت ليغلق الباب أمام العروض التي تلقاها للانتقال إلى السعودية".

مقالات مشابهة

  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • في أعقاب الزلزال الذي دمر المدينة التركية بشكل يفوق الخيال.. هكذا ستتم إعادة بناء أنطاكيا
  • موراي يجدد عقده بـ 208 ملايين يورو