يحل فريق سموحة اليوم الإثنين، ضيفًا ثقيلًأ علي نظيره فريق على سيراميكا كليوباترا في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الـ 33 في بطولة دوري نايل.

 

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة في الدوري المصري الممتاز 

ومن المقرر أن يواجه فريق سيراميكا كليوباترا نظيره فريق سموحة، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب المقاولون العرب، في الدوري المصري الممتاز.

 

 

وتذاع مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره فريق سموحة، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب سموحة وسيراميكا كليوباترا في جدول الدوري الممتاز

يتواجد فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، حيث لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل 9 مواجهات، بينما تلقى الفريق 11 هزائم. 

 

على الجانب الأخر يحتل فريق سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، حيث لعب الفريق السكندري 23 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل 9 مواجهات، بينما تلقى 10 هزائم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة سيراميكا كليوباترا استاد المقاولون العرب دوري نايل ترتيب سموحة الدوری المصری الممتاز سیرامیکا کلیوباترا فریق سموحة

إقرأ أيضاً:

المصري يوافق على انتقال لاعبه إسلام عطية لصفوف سموحة

أتمت إدارة نادي سموحة الحصول على الاستغناء الخاص بإسلام عطية لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وذلك بعد الاتفاق مع إدارة النادي المصري واللاعب وحصول المصري على المقابل المادي الخاص بالصفقة.

انتقال إسلام عطية لصفوف سموحة 

الجدير بالذكر أن اللاعب اسلام عطية والذي يكمل عامه السادس والعشرين في ديسمبر المقبل هو أحد أبناء قطاع الناشئين بالنادي المصري وقد تم تصعيده للفريق الأول نهاية موسم 2017/2016 قبل أن ينضم لصفوف المنتخب الأوليمبي تحت قيادة الكابتن شوقي غريب، علما بأن اللاعب يجيد اللعب في مركز لاعب خط الوسط المهاجم كما يمكن الاعتماد عليه أيضا في مركز محور الارتكاز  الدفاعي لخط الوسط.

غزل المحلة يزيح الستار عن شعاره الجديد بيلاروس تهزم لوكسمبورج وتتصدر مجموعتها بدوري أمم أوروبا

وفي سياق اخر،يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته الجماعية اليوم الأحد على ملعب ستاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة نظيره فريق الهلال الليبي في الدور الثاني التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية. 

تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة  الثامنة مساء الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

ومن المقرر أن تذاع هذه المباريات عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الرسمي لجميع مباريات بطولة الكونفيدالية الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • سيراميكا كليوباترا يضم صانع ألعاب الجونة
  • المصري يوافق على انتقال لاعبه إسلام عطية لصفوف سموحة
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز