تعاصر النجمة الأمريكية أليسون ويليامز انتعاشة فنية بعد تعاقدها على بطولة فيلم والذي بحمل عنوان Regretting You، وهو مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للمؤلفة كولين هوفر الصادرة عام 2019، وتتولى الكاتبة سوزان ماكمارتن العمل على سيناريو الفيلم، من إخراج جوش بون.

أليسون ويليامز


وانضم الفيلم إلى قائمة الأعمال التي تشارك أليسون ويليامز في بطولتها خلال الفترة المقبلة من بينها الجزء الثاني من فيلم الرعب "M3GAN 2.

0" المقرر طرحه في دور السينما في يونيو 2025، وذلك بالإضافة إلى فيلم «Kill Me» والذي تتشارك بطولته مع تشارلي داي.

أليسون ويليامزتفاصيل فيلم Regretting You

وتدور أحداث فيلم Regretting You على العلاقة المعقدة بين مورجان جرانت، التي تقوم بدورها أليسون ويليامز، وابنتها كلارا، وذلك بعد ما أصبحت مورجان أمًا في سن مبكرة، مما أدى إلى تأجيل أحلامها في سبيل تربية أبنائها، ومع نمو كلارا لتصبح مراهقة، أصبحت علاقتهما متوترة، خاصة بعد حادث مأساوي أودى بحياة «كريس»، زوج مورجان ووالد كلارا.

أليسون ويليامز

وجاء الإعلان عن تحويل رواية Regretting You إلى فيلم سينمائي تزامنًا مع طرح فيلم It Ends With Us المأخوذ عن رواية لنفس الكاتبة، من بطولة بليك ليفلي وجاستن بالدوني، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر بعدما حقق في يومه الأول بدور السينما 24 مليون دولار.

مسلسل مفترق طرق الحلقة 43.. الغيرة تسيطر على نهى عابدين

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الأونروا: الوضع في غزة مأساوي.. والعجز في الدواء والغذاء كبير

قالت إيناس حمدان، مدير إعلام وكالة الأونروا، إن قطاع غزة يعيش ظروف مأساوية خاصة في دخول كميات محدودة من المساعدات إلى القطاع مما زاد من صعوبة الوضع. 

شاهد| ناشطون يجسدون جرائم الاحتلال في غزة بمسيرة في النرويج خبير بيئي يصدم المصريين بشأن ملامح فصل الشتاء المقبل على مصر الوضع في غزة

وأشار حمدان، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن عدد الشاحنات التي تدخل القطاع يوميا لا تتعدى العشرات، وهناك أطفال يعانون من سوء تغذية والأعداد في تزايد، مضيفة أن أهالي غزة يعيشون في ظروف قاسية.

وأوضحت إيناس حمدان، مدير إعلام وكالة الأونروا، أنهم يواجهون تحديات كثيرة لممارسة أعمالهم، فضلا على أن عمليات الإخلاء مستمرة، وكميات الغذاء والأدوية التي تدخل القططاع لا تكفي، ونسبة العجز في الأدوية كبيرة. 

مقالات مشابهة

  • جماعة الحوثي تتراجع وتعلن عن رواية جديدة بشأن مقتل وإصابة طالبات في مدرسة أم المؤمنين عائشة بتعز
  • الكشف عن تفاصيل حصرية وخطيرة بشأن زيارة رئيس الوزراء ”بن مبارك” لقطر وعلاقة توكل كرمان والحوثيين
  • غانيون: ما عاشه أهالي درنة قبل عام أمر مأساوي لا يمكن وصفه بالكلمات
  • أليكس مورجان.. 14 عامًا 123 هدفًا
  • مورجان تُسدل الستار على «النجومية 14»
  • وفاة فارس شاب في حادث مأساوي وعدة سيدي يحيى بوجدة
  • حماس: تحقيق صحيفة ABC News الأسترالية دليل آخر على كذب رواية الاحتلال
  • بن غفير: إسرائيل تخوض حربا في لبنان وغزة والضفة الغربية
  • بولاية يقترب من خوض تجربة جديدة في البطولة القطرية
  • الأونروا: الوضع في غزة مأساوي.. والعجز في الدواء والغذاء كبير