أعلنت إليت جروب القابضة وسوايست موتور عن تحقيق إنجاز مهم في رحلتهما المشتركة من خلال توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية. وقد تم توقيع هذه الشراكة المميزة في السابع من أغسطس في نادي بولغري لليخوت الفاخر و الخلاب ، مما يمثل إنجازًا رائعًا للمجموعة والعلامة التجارية للسيارات.
تستعد سوايست موتور لدخول الإمارات بالشراكة مع إليت جروب القابضة لتقديم مستوى جديد من حلول التنقل المتميز مع شعار “اجعل حياتك أسهل”، الذي يركز على التصميم الأنيق المعاصر و تجربة القيادة المريحة.

تتميز المركبات بتكنولوجيا الطاقة و المحركات الجديدة، بالإضافة إلى تصميم داخلي متنوع يوفر راحة وتكيف عاليين.

بفضل فريق بحث وتطوير من الدرجة الأولى وسلسلة توريد عالمية المستوى، تستعد سوايست موتور لإطلاق 13 طرازا متطورًا على مدى السنوات الخمس المقبلة. ستشمل هذه العروض خيارات محركات الاحتراق الداخلي (ICE) والسيارات الهجينة القابلة للشحن (PHEV) والسيارات الكهربائية بكامل (BEV) مع تغطية مجموعة من السيارات الدفع الرباعي وسيارات الصالون التي تستهدف الأسواق العالمية من فئة B إلى D

وقال السيد تامر أبو خلف، الشريك في مجموعة إليت جروب القابضة: ” تتوافق الشراكة مع سوايست موتوربسلاسة مع مهمتنا في تقديم حلول السيارات الاستثنائية لعملائنا المميزين الذين يفضلون الراحة والسلامه. نفتخر بأن نكون دائمًا خطوة واحدة أمام الآخرين، من خلال إطلاق وجلب العلامات التجارية التي تتماشى مع الاتجاهات والتفضيلات المتطورة.”

وأضاف السيد كه شواندنغ، نائب رئيس سوايست موتور: “نحن متحمسون للتعاون مع إليت جروب القابضة لتقديم سوايست موتورإلى سوق السيارات الإماراتي المتنامي بسرعة. هذه الشراكة استراتيجية وأولوية بالنسبة لنا، تعكس التزامنا بخدمة هذه المنطقة القوية بأحدث تكنولوجيا السيارات. من خلال العمل معًا، نسعى لتقديم مركبات مبتكرة وموجهة نحو المستخدمين تلبي احتياجات العائلات والأفراد في الإمارات.”


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تسليم إيران صواريخ لروسيا.. طهران تنفي والكرملين يؤكد الشراكة

أحجم الكرملين، الإثنين، عن نفي أن تكون إيران قد "سلمت روسيا صواريخ باليستية"، وفق ما ذكرت تقارير خلال الأيام الماضية، مشددا على أن روسيا "تطور علاقاتها كما تشاء مع طهران، لا سيما في أكثر المجالات حساسية"، فيما نفى "قائد كبير" بالحرس الثوري صحة المعلومات.

وردا على سؤال بشأن تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، ذكر أن إيران "أرسلت صواريخ باليستية قصيرة المدى إلى روسيا"، قال الكرملين إن إيران "شريكة لروسيا".

وأضاف الناطق باسم الكرملين، دميتري بيسكوف: "هذا النوع من المعلومات ليس صحيحا على الدوام"، لكنه لم ينف هذه الاتهامات خلال الإيجاز الإعلامي مع صحفيين. 

واستطرد: "إيران شريك مهم"، مشيرا إلى أن البلدين يطوران تعاونهما "في شتى المجالات الممكنة، بما يشمل أكثرها حساسية".

من جانبها، ذكرت وكالة رويترز أن وسائل إعلام رسمية في إيران، نقلت عن قائد كبير بالحرس الثوري قوله، الإثنين، إن التقارير الواردة عن نقل صواريخ إلى روسيا هي "حرب نفسية".

والإثنين أيضا، قال الاتحاد الأوروبي إن حلفاءه "تبادلوا معلومات استخباراتية تفيد بأن إيران زودت روسيا صواريخ باليستية"، وحذر بفرض عقوبات جديدة على طهران في حال تم التأكّد من عمليات التسليم.

وأوضح الناطق باسم الاتحاد الأوروبي، بيتر ستانو: "نحن نبحث المسألة مع الدول الأعضاء، وإذا تم تأكيد (عمليات التسليم)، فسيكون ذلك بمثابة تصعيد مادي كبير في دعم إيران للحرب العدوانية غير القانونية التي تشنها روسيا على أوكرانيا"، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

مقالات مشابهة

  • خلال أيام.. شركاتالكهرباء تبدأ صرف حافز 3 أشهر تزامنا مع اقتراب العام الدراسي
  • اتفاقيات استراتيجية
  • «سيتي جروب» تتوقع بانخفاض أسعار البترول عالميا إلى 60 دولارا للبرميل في 2025
  • تسليم إيران صواريخ لروسيا.. طهران تنفي والكرملين يؤكد الشراكة
  • إعلامي صيني: بلدنا تسعى لتعميق الشراكة الاستراتيجية المثمرة مع مصر
  • شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي
  • وزير الخارجية: نتطلع إلى تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية مع الإمارات بجميع المجالات
  • الإمارات ومصر تبحثان تنمية الشراكة الاقتصادية في الاقتصاد الجديد
  • الإمارات ومصر تبحثان تنمية الشراكة الاقتصادية في قطاعات الاقتصاد الجديد
  • وزير الصناعة بحث مع شركة “فوتون موتور” في الصين.. تعزيز التعاون في صناعة المركبات.. وتوطين صناعة الباصات والشاحنات والنقل الخفيف في المملكة