أكدت الإعلامية مها بهنسي، أنها لأول مرة تزور مدينة العلمين خلال حضورها فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية “العالم علمين”، موضحة أنها لم تعد تصدق أن مدينة العلمين بهذا الجمال والروعة التي رأتها فور حضورها للمكان.

 فعاليات مهرجان العلمين

وأشار “بهنسي”، خلال لقائها مع الإعلامية لما جبريل، ببرنامج “صباح العلمين”، المُذاع عبر شاشة “الحياة”، إلى أنها انبهرت بجمال الطراز المعماري والمباني المميزة والاهتمام الكبير بكل التفاصيل في المدينة، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع أن تكون مدينة العلمين بهذا الشكل وأنها أصبحت مدينة متكاملة تحتوي على جميع الخدمات والأنشطة.


ووجهت الإعلامية مها بهنسي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلة: “بشكر المؤسسة العظيمة اللي وضعت كل المجالات الفنية والإعلامية في مسارها السليم، مش جديد على مصر واللي هتفضل دايمًا هوليوود الشرق فخورة بانتمائي لهذه المؤسسة العظيمة”، موضحة أن الأنشطة الموجودة داخل مهرجان العلمين في نسخته الثانية مبهرة ومفيدة للجميع سواء كانت أنشطة وفعاليات فنية وثقافية وترفيهية وايضًا أنشطة رياضة والغناء والاستعراضات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين العالم علمين الإعلامية مها بهنسي

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة

افتتح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا معرض إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، الذي أقيم بمركز رعاية الموهوبين بمدينة قنا الجديدة، بمشاركة منال عبد الوهاب وكيل المديرية و الدكتورة مها محسن مدير إدارة الموهوبين وبحضور المهندس عبد المنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، وأسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، والدكتور رجب أحمد مصطفى إدارة التعليم الإعدادي، والشيخ علاء السويسي إمام مسجد سعودي، ومٌنسقي الموهوبين بالإدارات التعليمية، ولفيف من القيادات الجامعية والتعليمية والمجتمعية وأسر الطلاب المشاركين بالمعرض .

تسخير التكنولوجيا وتطويعها لخدمة العملية التعليمية

أشاد وكيل وزارة التعليم بتميز الأعمال المشاركة في المعرض، ونبوغ الطلاب المساهمين بمشروعات تكنولوجية وفنية تعبر عن شغف الطلاب ومهارتهم في تسخير التكنولوجيا وتطويعها لخدمة العملية التعليمية و المجتمع، وتؤكد مدى تأثير الموهبة على الجانب الخلقي والنفسي للطالب وتعزز تفوقه وانخراطه بالمجتمع .

إدارة الموهوبين 

كما أثنى على تبني إدارة الموهوبين بالمديرية وأعضائها بالإدارات لتدريب المٌتميزين في شتى الفروع الفنية والأدبية والتكنولوجية، وتقديم برامج وخطط لصقل تلك المواهب ورعايتها بالتعاون والتنسيق مع كليات الحاسبات والمعلومات والتربية النوعية بجامعة جنوب الوادي، تحت إشراف الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة .

يذكر أن هذه أولى الفعاليات التي تنظم بمركز رعاية الموهوبين بقنا الجديدة، والذي يجري تجهيزه ليكون بمثابة منارة علمية تتضمن عدة قاعات وأدوات ومعامل تخدم طلاب المديرية من كل الإدارات التعليمية و تستقطب النماذج والخبرات الناجحة في تخصصاتها من أعضاء هيئة التدريس لدعم النشء والطلاب.

مقالات مشابهة

  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • الفصائل: خيام نازحي غزة أصبحت أفرانًا للمحرقة الصهيونازية الجديدة
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • استثمارات ضخمة وخدمات متكاملة.. الدولة المصرية تستثمر في الفلاح
  • توقيع 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات "مهرجان عُمان للعلوم"
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين