متابعة بتجــرد: أُقيم مساء أمس (الأحد) عزاء الكابتن صلاح حسني، والد الفنان أحمد صلاح حسني في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على الحضور وتقديم واجب العزاء للنجمين أحمد صلاح حسني وأمير كرارة بصفة الراحل والد زوجته.

وكان من بين نجوم الفن والرياضة الذين حرصوا على حضور العزاء: إيمان العاصي ودينا فؤاد ومنة فضالي وياسر جلال ومحمد حماقي وهاني رمزي وهشام ماجد وأحمد وفيق ووائل عبد العزيز، كما حضر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي “الأهلي”، ومدير الكرة السابق في “الأهلي” سيد عبد الحفيظ، ونجم الأهلي السابق ومنتخب مصر إكرامي وحسام غالي ومجدي عبد الغني وإبراهيم سعيد ومحمود شيكابالا.

وظهر في العزاء الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا لينفيا بذلك شائعات الانفصال التي طاردتهما خلال الفترة الأخيرة.

وكان الكابتن صلاح حسني قد رحل عن دنيانا يوم الجمعة الماضي، وشُيّعت الجنازة بعد ظهر السبت في حضور كلٍ من: أمير كرارة زوج ابنة الراحل، وهنادي مهنا وإيمان العاصي، والمنتج محمد عبد المعطي… ومن نجوم كرة القدم حضر شريف إكرامي وأحمد فتحي نجما “بيراميدز”، وسمير عدلي المدير الإداري لفريق “الأهلي”، ومحمود الخواجة نجم “الزمالك” السابق، ومختار مختار وفتحي مبروك نجما “الأهلي” السابقان.

main 2024-08-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: صلاح حسنی

إقرأ أيضاً:

عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة

عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة. 

الكابتن أحمد شوبير، عودة الكابتن أحمد شوبير، الكابتن أحمد شوبير موعد الظهور، أحمد شوبير، الكابتن أحمد شوبير أخر التطورات، الكابتن أحمد شوبير أخر المستجدات، الكابتن أحمد شوبير اسم القناة التي سيظهر عليها، أتم الكابتن أحمد شوبير الإعلامي الرياضي الشهير اتفاقه مع الأستاذ علاء الكحكي مدير أحد القنوات الفضائية للعودة والظهور من جديد لتقديم برنامج رياضي خاص به عبر هذه القناة. 

ووقع الكابتن أحمد شوبير منذ قليل على عقود انضمامه لهذه القناة بعد غياب دام لعدة شهور بعد فسخ التعاقد مع قناة أون تايم سبورتس. 

اسم القناة والبرنامج الجديد 

وانضم الكابتن أحمد شوبير إلى شبكة قنوات النهار الفضائية، حيث من المقرر أن يقدم برنامج " الكورة مع شوبير" حيث يفضل هذا الاسم حسبما أعلن من خلال اللايف الأخير له عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير عاجل - أحمد شوبير يعلن عن عودة لتقديم البرامج خلال الفترة المقبلة دكتور مصطفي ثابت يكتب: أحمد شوبير الفرق كبير موعد الظهور على القناة 

ويتم خلال الوقت الحالي الاتفاق على كافة تفاصيل البرنامج، من حيث عدد الأيام التي سيظهر فيها، وعلى شكل البرنامج، حيث من المتوقع أن يظهر خلال الأسابيع القليلة القادمة، أو على أقصى حد مع انطلاق الدوري المصري الممتاز مطلع شهر نوفمبر. 

وكان الكابتن أحمد شوبير قد أعلن منذ أيام قليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة للظهور مجددًا قريبا لتقديم البرامج الرياضية عبر إحدى القنوات قبل أن يتم التعاقد الرسمي اليوم. 

مقالات مشابهة

  • عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • وسط حضور النجوم.. طارق وأحمد الجنايني يلتقيان عزاء والدهما
  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • القس وكزبرة ومحمد رضوان.. يقدمون واجب العزاء في والد طارق الجنايني
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • زايد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والد الشهيد سيف خميس المهيري
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)