(CNN)--أصدرت المغنية الكندية سيلين ديون بيانا، انتقدت فيه حملة الرئيس السابق دونالد ترامب بسبب الاستخدام "غير المصرح به" لموسيقاها، في تجمع انتخابي مؤخرا، وسخرت من اختيار الأغنية.

وقامت حملة ترامب بتشغيل أغنية "My Heart Will Go On" لديون في تجمعات انتخابية متعددة خلال عامي 2023 و2024، على الرغم من أن بيان ديون قال إنها وفريق إدارتها لم يكونوا على علم باستخدامها إلا مؤخرًا، وأشار البيان على وجه التحديد إلى تشغيل الأغنية في تجمع ترامب في بوزمان، مونتانا، الجمعة.

وجاء في البيان: "اليوم، أصبح فريق إدارة سيلين ديون وشركة التسجيلات الخاصة بها، Sony Music Entertainment Canada Inc، على علم بالاستخدام غير المصرح به للفيديو، والتسجيل، والأداء الموسيقي، وشبه غناء سيلين ديون My Heart Will Go On في حفل دونالد".
وقالت ديون في بيان نُشر عبر حسابيها الرسميين على منصة إكس وإنستغرام: "لا يُسمح بهذا الاستخدام بأي حال من الأحوال، ولا تؤيد سيلين ديون هذا الاستخدام، أو أي استخدام مماثل. … وحقاً، تلك الأغنية؟".

View this post on Instagram

A post shared by Céline Dion (@celinedion)

وصدرت أغنية ""My Heart Will Go On في عام 1997، كأغنية رئيسية لفيلم "تايتانيك" الأيقوني لجيمس كاميرون، وهي واحدة من أكثر أغاني ديون المنفردة مبيعاً على الإطلاق.

وتواصلت CNN مع حملة ترامب بشأن ما إذا كانوا سيتوقفون عن تشغيل الأغنية في فعالياتهم الانتخابية المستقبلية.

وسبق  لـ ريهانا، رولينج ستونز، أوزي أوزبورن، كوين، وموسيقيين آخرين، أن اعترضوا جميعًا، على الحملات الرئاسية لدونالد ترامب لاستخدام موسيقاهم، منذ العام 2016.

وتصدرت سيلين ديون عناوين الأخبار الشهر الماضي بعد عودتها إلى المسرح بطريقة رائعة، وأدائها "نشيد الحب"  لإديث بياف في حفل افتتاح أولمبياد باريس. وكان هذا أول حفل موسيقي لها منذ الكشف عن إصابتها بمتلازمة "الشخص المتيبس".
 

أمريكادونالد ترامبموسيقىنشر الاثنين، 12 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: دونالد ترامب ريهانا دونالد ترامب موسيقى سیلین دیون

إقرأ أيضاً:

حملة التلقيح ضد شلل الأطفال تنتقل إلى شمال غزة

بدأت حملة التلقيح ضد شلل الأطفال في غزة، الثلاثاء، في شمال القطاع وفق ما أعلنت منظمة الصحة العالمية، الثلاثاء، حتى لو تمت "عرقلة" قافلة تنقل خبراء ووقوداً.

وبعد رصد أول حالة شلل أطفال في غزة منذ 25 عاماً، بدأت حملة تلقيح واسعة في الأول من سبتمبر (أيلول) بفضل  "هدنة إنسانية" شملت 640 ألف طفل دون العاشرة.

وقال المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية طارق يسارفيتش للصحافيين إنه بعد وسط القطاع وجنوبه، تنتقل الحملة إلى الشمال "من 10 إلى 12 سبتمبر (أيلول)".

????#غزة

⏺️المرحلة الثانية من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال وصلت إلى 256,572 طفلاً.

⏺️ أمر إخلاء إسرائيلي جديد في الشمال يشمل المناطق التي تم الاتفاق على توقفات محلية للتطعيم ضد شلل الأطفال فيها.

⏺️ أكثر من 600 ألف طالب محرومون من التعليم الرسمي ⬇️https://t.co/ZERIsqwAXT pic.twitter.com/q8VvCBHeY5

— OCHA in Arabic (@UNOCHA_ar) September 10, 2024 منع انتشار الفيروس

الهدف هو منع انتشار فيروس شلل الأطفال، وعلى الأطفال تلقي جرعتين من لقاح "N.O.P.V.2" بفاصل 4 أسابيع بين الجرعات.

وقال ماهر شامية نائب وزير الصحة في قطاع غزة إن 230 فريقاً تعمل على توزيع اللقاحات وهناك "مشاركة كبيرة من العائلات الراغبة في تطعيم أطفالها".

وقالت سما يحيى (38 عاما) وهي أم لطفلين من مدينة غزة: "أتيت لحماية أطفالي من شلل الأطفال".

وأعلنت وزارة الصحة في غزة في أغسطس (آب) أول إصابة بشلل الأطفال منذ 25 عاماً في قطاع غزة الذي يشهد حرباً بين إسرائيل وحركة حماس أدت إلى كارثة إنسانية.

وقال المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية إن اللقاحات ومعدات سلسلة التبريد وغيرها "تم تسليمها بالأمس إلى شمال غزة" لكن "تمت اعاقة تحرك بعثة من منظمة الصحة العالمية تحمل الوقود للمستشفيات ومركبات حملة التلقيح ضد شلل الأطفال بالإضافة إلى خبراء مسؤولين عن الاشراف عليها".

وأوضح أن البعثة انتظرت 3 ساعات للحصول على الضوء الأخضر الإسرائيلي "ثم 5 ساعات في نقطة الانتظار وبعدها اضطررنا لإلغاء المهمة".

"حصول المهمة الأممية على الضوء الأخضر للتحرك استغرق 3 ساعات تلتها 5 ساعات في نقطة الإيقاف وبعد ذلك كان يتعين إلغاؤها".

أعيقت مهمة تابعة لمنظمة الصحة العالمية كانت تضم وقودا للمستشفيات ومركبات لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال وخبراء، إلى شمال #غزة.https://t.co/B72NvP49xi

— أخبار الأمم المتحدة (@UNNewsArabic) September 10, 2024 صعوبة الوصول

وتشعر منظمة الصحة العالمية بالقلق من أن بعض المناطق شمال غزة تشملها أوامر الإخلاء الإسرائيلية على الرغم من أنها جزء من المناطق التي تقرر فيها تطبيق هدنة إنسانية.

وقال يساريفيتش إن مهمة أخرى لمنظمة الصحة العالمية للوصول إلى مستشفى الشفاء، أكبر مستشفيات غزة شمال القطاع، تمت "عرقلتها" الإثنين. وهذه المرة الرابعة خلال 4 أيام لم تتمكن فيها منظمة الصحة العالمية من الوصول إلى هذا المستشفى.

وقال المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية: "ندعو لتأمين منفذ آمن ومستدام إلى الشمال ونظام فعال لمنع الاشتباك، والذي لا يزال يمثل تحدياً بعد 11 شهراً على بدء الحرب"، مؤكداً أن عدد طلبات الوصول إلى الشمال التي قوبلت بالرفض "تضاعف في أغسطس (آب) مقارنة بالأشهر السابقة".

كما صرح المتحدث باسم الأمم المتحدة ينس ليركه للصحافيين أنه من بين 208 محاولات للوصول إلى شمال قطاع غزة تقدمت بها الأمم المتحدة في أغسطس (آب) أسفرت 74 منها فقط عن تسليم المساعدات المقررة.

وقال: "تمت عرقلة 44 محاولة مما يعني منعها أو تأخيرها على الأرض، وبالتالي إلى إلغاء بعضها في حين رفض 72 طلباً" مضيفاً أن الأمم المتحدة ألغت الطلبات الأخرى لأسباب لوجستية أو تشغيلية أو أمنية.

مقالات مشابهة

  • حملة التلقيح ضد شلل الأطفال تنتقل إلى شمال غزة
  • الصحافة اللاتينية تنتقد صورية الانتخابات الرئاسية الجزائرية
  • العدل والمساواة تنتقد توصيات بعثة تقصي الحقائق التابعة للأمم المتحدة
  • بنك مصر يعلن زيادة حدود الاستخدام الدولي على بطاقات الائتمان في الخارج
  • جمهوريون ينتقدون كامالا هاريس بسبب أفغانستان.. وقادة عسكريون يدافعون عنها
  • مقياس تقييم أداء السياسي
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة
  • فؤاد: صناعة الورق والكرتون تعكس توجه الدولة نحو نشر ثقافة إعادة الاستخدام
  • اشتباكات مع قوات العدو خلال حملة اعتقالات بالضفة
  • تمديد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في خان يونس ورفح يوما إضافيا